العدد : ١٤٥٧٨ - الثلاثاء ٢٠ فبراير ٢٠١٨ م، الموافق ٠٤ جمادى الآخرة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥٧٨ - الثلاثاء ٢٠ فبراير ٢٠١٨ م، الموافق ٠٤ جمادى الآخرة ١٤٣٩هـ

الرياضة

بلدية المحرق: الرياضة جزءً مهماً من المنظومة الشاملة لأي مجتمع

الثلاثاء ١٣ فبراير ٢٠١٨ - 15:32

نظمت بلدية المحرق احتفالاً باليوم الرياضي البحريني لموظفيها بمقر مبنى البلدية بمنطقة البسيتين، حيث اشتمل برنامج الاحتفالية على محاضرة صحية تثقيفية وتوعوية للموظفين حول أهمية ممارسة الرياضة في حياة الأفراد قدمها الأستاذ/ علي حسين ملا غلوم مدرب منتخب الناشئين لكرة السلة ومحاضر معتمد بالبرنامج الوطني البحريني.

وتضمن برنامج الفعالية ممارسة رياضة المشي حول مبنى البلدية بمشاركة سعاد المدير العام ورئيس وأعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية، كما تم مشاركة الموظفين بعدة أنشطة رياضية حركية وذهنية متنوعة كالألعاب الشعبية والتحديات الفردية في رياضة كرة القدم والسلة والطائرة ولعبة السهم (dart). هذا بالإضافة إلى عمل فحوصات طبية بسيطة للمشاركين ومارثون للمشي في ساحل الغوص.

وأكدت البلدية على أهمية الرياضة في الوقت الراهن وما تلعبه من دور حيوي في كافة المجالات الصحية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية والسياسية باعتبارها جزءً مهماً من المنظومة الشاملة لأي مجتمع وأكثر الوسائل تأثيراً في تطور المجتمعات، مشيدةً في ذات الوقت بالإنجازات والمكتسبات الرياضية التي حققتها مملكة البحرين على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

ويأتي الاحتفال بيوم البحرين الرياضي تنفيذا لقرار صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وبدعم من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بتخصيص يوم البحرين الرياضي كيوم وطني يتم الاحتفال به سنوياً ويشارك فيه افراد المجتمع بكافة مؤسساته الحكومية والخاصة، أسوةً بدول مجلس التعاون الشقيقة، حيث أصدر سمو رئيس الوزراء توجيهاته الكريمة لكافة الوزارات والهيئات الحكومية بتخصيص نصف دوام لموظفيها لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news