العدد : ١٤٨٢٠ - السبت ٢٠ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٢٠ - السبت ٢٠ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ صفر ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

خلف: الميثاق خطوة متقدمة في مسيرة التحديث السياسي للدولة

الثلاثاء ١٣ فبراير ٢٠١٨ - 11:52

تزامناً مع الذكرى السابعة عشرة لميثاق العمل الوطني، تقدم المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وإلى صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وأشار الوزير إلى أن الاحتفال بذكرى ميثاق العمل الوطني يعتبر خطوة متقدمة في مسيرة التحديث السياسي للدولة ويؤكد مدى التفاف المواطنين حول قيادتهم الرشيدة عبر الاجماع الوطني الذي تم على مشروع ميثاق العمل الوطني بنسبة 98.4%. وأوضح م. خلف أنه في مثل هذا اليوم من عام 2001 أعرب جلالة العاهل المفدى عن اعتزازه بمباركة الشعب البحريني إعلان البحرين مملكة دستورية، مؤكداً في الوقت نفسه عن بدء خطوات تعزيز الديمقراطية وإعلان المملكة بما يضمن صنع مستقبل أجمل للبحرين، منوهاً إلى أن (سياسة الشفافية) شعار طرحه جلالة الملك منذ توليه الحكم في مارس 1999 إذ تم تنفيذ هذا النهج من خلال اللقاءات المكثفة لجلالته مع أبناء الشعب والزيارات الميدانية لجميع المناطق والمحافظات بالمملكة.

وأضاف إنه في ما يتعلق بدعم مسيرة العمل الوطني البناء لبحرين المستقبل، فقد ساهمت وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في النهوض بالبنية التحتية بالمملكة من خلال مشاريع قطاعات الطرق والصرف الصحي والمباني وغيرها بما أسهم في تلبية الخدمات الأساسية المختلفة للمواطنين والمقيمين وفق أحدث المعايير العالمية. وفي ختام تصريحه أهاب م. عصام بن عبدالله خلف بجهود المسؤولين في كافة وزارات وقطاعات الدولة كل في موقعه بما يجعل مملكة البحرين في مصاف الدولة المتقدمة والمتطورة ويعزز نهضتها في شتى المجالات الاقتصادية والثقافية والتعليمية والخدمية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news