العدد : ١٤٨٢٠ - السبت ٢٠ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٢٠ - السبت ٢٠ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ صفر ١٤٤٠هـ

المجتمع

«فندق الخليج» ملاذ العشاق في «عيد الحب»

الثلاثاء ١٣ فبراير ٢٠١٨ - 01:20

يقدم فندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا تجارب عديدة ومميزة للاحتفال بعيد الحب عبر باقة واسعة من الخيارات الراقية، إذ يوفر الفندق البيئة المثالية للاحتفال بهذه المناسبة الشاعرية، مع جلسات السبا الحصرية وتجارب تناول أشهى المأكولات اللذيذة عبر قائمة استثنائية.

مطعم رويال تاي

احتفالاً بعيد الحب 2018، يقدم مطعم رويال تاي والحائز مؤخرًا على جائزة أفضل مطعم تايلندي على مستوى المملكة، فرصة لتناول الطعام في أحضان ديكور تايلندي مستوحى من نمط الحياة التايلندية العريقة، فيما تدلّل نفسك بقائمة طعام متنوعة تمتاز بأطباق شهية. 

مطعم 

مرجريتا مكسيكانا

أعلن مطعم مرجاريتا مكسيكانا باقة جديدة للاحتفال بعيد الحب، ضمن أجواء شاعرية وروح أمريكا اللاتينية وتحديدًا المكسيكية، حيث يمكن لرواد المطعم الاستمتاع بعشاء نابض بالحياة ونكهات فريدة والكثير من الأطباق المميزة عبر قائمة استثنائية والتي ستقدم لكم تجربة مليئة بالحب بدأ من المقبلات مثل طبق سيفيتش دي ماريسكوس بالنكهات البحرية، وشوربة المشروم اللذيذة. أما بالنسبة إلى الأطباق الرئيسية، فيمكنكم الاختيار بين طبق كامارونيس آل شيبوتل المحشو بالروبيان مع صلصة شيبوتل والمقدم مع الأرز والكزبرة أو طبق مول بوبلانو المكون من الذرة مع الدجاج وصلصة المولي والذي يقدم مع الأرز المكسيكي. ثم يليه طبق حلوى إمباناداس دي بلاتانو المكسيكية الشهيرة.

مطعم فيوشنز

سيستمتع الضيوف بأمسية فريدة مع قائمة «فيوشنز» تتضمن المقبلات من طبق الكارباتشو النرويجي مع السلمون يقدم على سلطة من القباقب وفلفل كونفيت وسلطة حامضة مع الزنجبيل والخل. بالإضافة إلى طبق الاسماك المحشوة بالسبانخ وصلصة الطماطم يقدم مع كوسة مشوية، وبطاطس، وبطاطا مشوية ثم يليه الطبق الرئيسي وطبق الحلى الشهي.

مطعم راسوي باي

فينيت الهندي

يحتفل مطعم راسوي باي فينيت، في عيد الحب بتقديم عشاء فاخر من أشهى الأطباق الهندية وسط أجواء تنبض بأضواء الشموع الشاعرية. يقدم مطعم راسوي باي فينيت قائمة طعام تضم تشكيلة مكونة من 4 أطباق رئيسية، كما تتوافر عدة خيارات من الحلويات الهندية، لتكتمل التجربة الساحرة مع أجمل المعزوفات التي يؤديها عازف السكسفون.

مطعم لابرجولا الإيطالي

تذوقوا أشهى الأطباق التي اختارها لكم فريق طهاتنا المحترفين، الذي يتميز بتقديمه قائمة متنوعة تضم 6 أطباق شهية من المأكولات الإيطالية التقليدية من الباستا والروبيان المعد على الطريقة الإيطالية بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق العالمية المعاصرة.

مطعم زحلة اللبناني

سيتسنى للشريكين في مطعم زحلة اللبناني التمتع بأنغام الفرقة الموسيقية العربية، إذ ستحيطهما أجواء غنائية راقصة، فيما يمكنهما استكشاف لائحة طعام استثنائية شرقية تتضمن ألذ المأكولات اللبنانية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news