العدد : ١٤٧٥٣ - الثلاثاء ١٤ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٥٣ - الثلاثاء ١٤ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

بيت التمويل الكويتي يضيف المزيد من شركات الطيران الى قائمة تحصيل الأميال الجوية

الاثنين ١٢ فبراير ٢٠١٨ - 15:57

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن إتاحة الفرصة لعملائه لإختيار برنامج الولاء، ما بين عدد من شركات الطيران، لإحتساب الأميال الجوية المجانية لهم. حيث يحصل العميل على أميال مجانية مقابل استخدام بطاقات بيتك الائتمانية لإجراء عمليات الشراء أو الدفع.

وقد ذكر عبدالرحمن الخان رئيس إدارة البطاقات والخدمات الإلكترونية لدى بيت التمويل الكويتي – البحرين: "إن هذه الخطوة تأتي من منطلق حرص بيت التمويل الكويتي – البحرين على تلبية طلبات العملاء عبر تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية في السوق المحلية بل وتفوق توقعاتهم بتوسيع نطاق الاستفادة من المميزات محلياً وعالمياً."

وأضاف بقوله: "أصبح بإستطاعة العملاء الكرام القيام بزيارة أحد فروع البنك لإضافة أو تغيير برنامج شركة الطيران التي يرغبون بالحصول على أميالها الجوية المجانية."

يذكر أن بطاقات بيتك الائتمانية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وتعد من الأكثر قبولاً في جميع دول العالم وتُمكن حامليها الحصول على بطاقات إضافية لأفراد العائلة وفترة سماح للسداد تصل الى 50 يوماً، بالإضافة إلى تأمين سفر مجاني وإمكانية السحب النقدي من جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن بطاقة بيتك (سيكنتشر) تمنح حامليها إمكانية الدخول الى أكثر من 650 صالة مطار حول العالم. وللتعرف على المزيد بشأن خدمات بيت التمويل الكويتي – البحرين المصرفية، الرجاء التواصل معنا على77777777 او زيارة أقرب فرع لبيت التمويل الكويتي – البحرين.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news