العدد : ١٤٧٥٤ - الأربعاء ١٥ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٤ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٥٤ - الأربعاء ١٥ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٤ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

المجتمع

مدينة التنين تشارك زبائنها احتفالاتها بالسنة الصينية الجديدة

الاثنين ١٢ فبراير ٢٠١٨ - 11:32

كعادتها في كل عام، تستعد مدينة التنين البحرين للاحتفال بالسنة الصينية وذلك عبر تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات التي تعكس مدى عراقة التراث الصيني.  ففي الفترة ما بين 15 فبراير و2 مارس، 2018 ستنظم المدينة الكثير من المفاجآت والفعاليات الترفيهية احتفاءً بهذه المناسبة المميزة، وسيتزامن ذلك مع تقديم العديد من الجوائز الخاصة عبر سحوبات ستقام طوال فترة الاحتفالات، التي ستختتم بتقديم السيارة الرائعة FAW B50 لأحد الزبائن المحظوظين.

وستشمل الجوائز التي ستقام السحوبات عليها 10 تذاكر سفر للصين من طيران كاثي باسيفيك، و30 كوبون عشاء من فندق الشيراتون، بالإضافة إلى أكثر من 1000 بطاقة حمراء تضم العديد من الهدايا المقدمة من مدينة التنين.  كما ستتواجد في المجمع التجاري للمدينة شخصيات كارتونية من الساعة 5:30 مساءً ولغاية التاسعة والنصف مساءً طوال فترة الاحتفالات، حيث سيقومون بتوزيع الحلوى على الأطفال.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لشركة Chinamex البحرين، الشركة المشغلة للمدينة، باتريك جينج شوا: "نحن سعيدون لمشاركة زبائننا هذه المناسبة الغالية على قلوب جميع الصينيين والتي يحتفل بها أكثر من مليار شخص سنوياً".  وأضاف: "تعتبر السنة الصينية الجديدة من الدعائم الأساسية للثقافة الصينية. أود أن أنتهز هذه الفرصة لدعوة الجميع لمدينة التنين ليشهدوا الاحتفالات والمهرجانات والمسابقات التي سنقيمها بهذه المناسبة. لقد تم التخطيط جيداً لهذه الفعالية وذلك حتى يحظى البحرينيون والمقيمون بمعرفة ما هو الشعور الاحتفال بسنة صينية لا تنسى. أود أن أنتهز هذه الفرصة بأن أتمنى عام جديد صيني سعيد لجميع زبائننا  وأن يقضوا أجمل الأوقات معنا خلال هذه الاحتفالية الخاصة".

ويعتبر إقامة المهرجانات الخاصة للاحتفال بالسنة الصينية الجديدة كتقليد يعود أصوله إلى قرون مضت، يتم خلاله الاحتفاء بنهاية التقويم الصيني القمري. وتحمل كل سنة صينية اسم حيوان من حيوانات الأبراج الصينية.

وينقسم التقويم الصيني إلى 12 قسماً ويحمل كل قسم منها اسم حيوان. لكن كل قسم منها يستمر لمدة عام وليس شهراً واحداً كما هو الحال في التقويم الميلادي أو الهجري.

الجدير بالذكر، هو أن مدينة التنين هي إحدى مشاريع التطوير العقاري الفريدة من نوعها وتتألف من 5 معالم رئيسية وهي: مجمع التنين، شقق التنين، قرية المطاعم، البلازا بالإضافة لمساحة مخصصة للمستودعات. وتضم مدينة التنين 787 وحدة تجارية، مما يجعلها أكبر مركز معني بتجارة البيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين. ومن موقعها الإستراتيجي جنوب غرب ديار المحرق، إضافة إلى قربها من مطار البحرين الدولي، وميناء خليفة بن سلمان، ومدينة المنامة عاصمة مملكة البحرين، تسعى مدينة التنين لخدمة جميع القاطنين في المملكة والزوار من الدول المجاورة. وتجمع مدينة التنين ما بين الهندسة المعمارية الصينية، والثقافة الصينية العريقة لتقدم منتجات صينية ذات جودة عالية لجميع زبائنها.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news