العدد : ١٤٦٦٩ - الثلاثاء ٢٢ مايو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ رمضان ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٦٦٩ - الثلاثاء ٢٢ مايو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ رمضان ١٤٣٩هـ

المجتمع

«الهوبلوتيستا» يستعرض أحدث مجموعات ساعات «هوبلو» التي أُطلقت في يناير 2018

الاثنين ١٢ فبراير ٢٠١٨ - 01:20

تصوير- روي ماثيوس

تعود هوبلو المتميّزة بطابعها «الأول والمختلف والفريد» هذه السنة مع أولى ابتكاراتها الجديدة لعام 2018، التي تشكّل باقة متنوّعة تتراوح بين موديلات بيغ بانغ الجديدة وساعات كلاسيك فيوجن الأقل من الكلاسيكية، وغيرها الأنيقة، وبعضها الفنية. للسنة الثالثة على التوالي، تعرض العلامة أحدث ساعاتها من خلال جولتها في الشرق الأوسط، بحضور المدير الإقليمي لهوبلو في الشرق الأوسط وإفريقيا دافيد تيديسكي المعيّن مؤخّرًا في هذا المنصب، والذي سيقدم الساعات إلى الهوبلوتيستا والصحفيين من المنطقة. في البحرين، ينضمّ دافيد تيديسكي إلى الدكتور عبدالقاسم الشيرازي رئيس مركز البحرين للمجوهرات لاستضافة هذا الحدث السنوي الذي ينتظره عشّاق الساعات بفارغ الصبر.

إن نجمة المجموعة الجديدة وهي ساعة بيغ بانغ اونيكو غولف المطوّرة بالتعاون مع صاحب المرتبة الأولى عالميًا في الجولف Dustin Johnson، قد صُمّمت للرياضة المشهورة بدقّتها البالغة – الجولف. لقد قامت هوبلو بتصميم، تطوير، صنع، وتجميع وحدة لاحتواء حركة اونيكو جديدة، مع وظيفة معدّة خصيصًا للغولف، ما يتيح للاعبي الجولف إمكانية احتساب مجموع نقاطهم بدقّة مطلقة لدى تواجدهم على أرض الملعب. 

باعتبارها أول ساعة في مجموعة هوبلو للنساء، تتألّق بيغ بانغ وان-كليك 39مم بالصفير مع ساعة بيغ بانغ وان-كليك صفير الأنيقة، العصرية، البسيطة والتي لا تُقاوم! مع تأكيدها على أنّ الجمال ينبع فعلاً من الداخل، صُنعت الساعة من الصفير الأبيض، الزهري، أو الأزرق، كما زُوّدت بحزام من المطاط قابل للتبديل لتتماشى مع أيّ مناسبة أو إطلالة.

بأسلوب الشفافية نفسه، استُوحيت ساعة بيغ بانغ اونيكو صفير غالاكسي 45مم من مليارات النجوم الموجودة في مجرّتنا. على الإطار، تشير أحجار الجمشت والياقوت باللون الوردي، البرتقالي، الفوشيا والدرجات المختلفة للّون الأزرق إلى درب التبانة مع كوكبات نجومها.

تظهر من خلال ساعة بيغ بانغ ميكا-10 بلو سيراميك المشكّلة من السيراميك الأزرق آليّة هيكليّة ضاربة إلى الزرقة، كما أنّها مزوّدة بحزام من اللون الملكي عينه. ويستند تصنيع هذه التحفة العصريّة والمتميّزة إلى المفهوم الأساسي للشركة، وهو «فنّ الانصهار» عبر الدمج بين عناصر لا تجتمع في العادة أبدًا. لقد تمّ تصنيع العلبة والإطار والقفل القابل للطيّ من السيراميك العالي التقنيّة المصلّد على درجة حرارة عالية. إنها مادة صلبة وقاسية للغاية، إلا أنها أخفّ من الفولاذ ومقاومة للخدش والبلى. 

عام 2012، انطلقت هوبلو في تعاونها مع فيراري عبر طرح ساعة بيغ بانغ فيراري المصنوعة من سبيكة مبتكرة ومسجّلة ببراءة اختراع، الماجيك غولد. وفي هذا العام، تُطلق العلامة ساعة بيغ بانغ فيراري ماجيك غولد بتصميمها الجديد، إشادةً بكلّ من شراكتها الوطيدة مع فيراري، وما يُعدّ المعد الأكثر مقاومة وصلابة في العالم اليوم.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news