العدد : ١٤٦٦٨ - الاثنين ٢١ مايو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٥ رمضان ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٦٦٨ - الاثنين ٢١ مايو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٥ رمضان ١٤٣٩هـ

المجتمع

بوليتكنك البحرين تقيم ورشة عمل تدريب مدربي الـ ACCA

الأحد ١١ فبراير ٢٠١٨ - 15:28

أقامت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) ورشة عمل بعنوان: "تدريب مدربي الـ ACCA" بالتعاون مع عضوي جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA) الأستاذة فضيلة قوبلاني والأستاذ طاهر كباسي، وذلك في حرم البوليتكنك بمدينة عيسى بتاريخ 4 فبراير 2018.

وقد شارك في الورشة مدربو ACCA من مختلف المؤسسات التعليمية في مملكة البحرين، مثل معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، ومركز مورغان للتدريب، والمعهد العالمي، بالإضافة إلى مجموعة من أساتذة المحاسبة في بوليتكنك البحرين.

وقد تناولت الورشة آخر تطورات ومتطلبات اجتياز امتحانات شهادة جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA)، متضمنةً لمحة عامة عن المادة التي تمت إضافتها مؤخرًا وهي: “Strategic Business Leader” وامتحانات CBE، بالإضافة إلى تعليمات خاصة للمدربين بشأن المهارات المتعلقة بمخرجات التعليم الخاصة بالمادة المضافة.

ومن جهتها، قالت مديرة برنامج المحاسبة بالبوليتكنك الأستاذة نجلاء سرور: "لقد كانت ورشة عمل تدريب مدربي الـ ACCA فرصة جيدة لاكتساب المعرفة والاطلاع على آخر مستجدات ومتطلبات الحصول على شهادة جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين ACCA، حيث تعرفنا على كيفية تطوير مناهجنا التعليمية لتواكب التطورات المهنية الجديدة". مشيرةً إلى حصول برنامج المحاسبة في بوليتكنك البحرين على أعلى مستوى من الإعفاءات من امتحانات الـ ACCA.

وبدورها، قالت الشيخة فيّ آل الخليفة، مدير المبادرات التجارية والمجتمعية في بوليتكنك البحرين: "سعدنا باستضافة ورشة الـ ACCAفي بوليتكنك البحرين، حيث كان للأساتذة فرصة للاطلاع على المستجدات والتطورات في مجال المحاسبة. وكمؤسسة تعليم عال، فإن البوليتكنك تؤمن بأهمية التعليم المستمر، الذي يسهم في تنمية قطاع التعليم، من أجل خدمة طلبتنا وطلبة المؤسسات التعليمية الأخرى".

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news