العدد : ١٤٨١٩ - الجمعة ١٩ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨١٩ - الجمعة ١٩ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ صفر ١٤٤٠هـ

سينما

"فيسبوك" يغلق صفحات تهدف إلى تشويه فيلم "Black Panther"

الخميس ٠٨ فبراير ٢٠١٨ - 12:11

أغلق موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عددًا كبيرًا من الصحفات والحسابات على موقعها، والتي تُستخدم للهجوم على فيلم الأكشن والخيال العلمي «Black Panther»، والمقرر طرحه 16 فبراير الحالي.

وذكر «فيسبوك» أن الصفحات كانت تنتمي إلى موقع تقييمات الأفلام الشهير «Rotten Tomatoes» أو «الطماطم العفنة»، والذي استغل الآلاف من زائري الصفحة في إعطاء تقييمات سيئة عن الفيلم والاستهزاء من بعض مشاهده المطروحة بالإعلانات الترويجية؛ بهدف إقناع الجمهور بالعزوف عن مشاهدة الفيلم، وهو إنتاج مشترك بين ديزني ومارفل.

تضاف فضيحة جديدة إلى موقع «الطماطم العفنة»، عقب تورطه مؤخرًا في تزييف تقييمات الجزء الثامن من سلسلة ستار وورز «Star Wars: The Last Jedi»، من إنتاج ديزني، ووصفه بأسوأ أجزاء السلسلة على الإطلاق، في حين أن الفيلم نجح في تحقيق مليار و313 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

ترتفع وتيرة الحرب الأزلية بين عشاق «DC» و»مارفل» عملاق القصص المصورة على مستوى العالم، بين الحين والآخر، مع طرح إحدى هاتين الشركتين أفلام الأبطال الخارقين المفضلة.

وتزايدت حدة هذه الهجمات من جانب أنصار «DC» مؤخرًا، عقب صفقة شراء ديزني لشركة فوكس الترفيهية، والنجاح الضخم الذي تحققه في شباك التذاكر العالمي، في حين أن أعمال «DC» فشِلت في تحقيق الإيرادات كما في السابق، خاصةً عقب طرح الجزء الجديد من سلسلة باتمان «Justice League»، والذي جاء مخيبًا لآمال الكثيرين من عُشاق أبطالها الخارقون.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news