العدد : ١٤٧٢٤ - الاثنين ١٦ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٢٤ - الاثنين ١٦ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

المجتمع

تويوتا يارس هاتشباك الجديدة كلياً تنطلق في البحرين

الأحد ١٤ يناير ٢٠١٨ - 12:38

أطلقت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين تويوتا يارس هاتشباك 2018 الجديدة كلياً في معرضها في سترة. وتُعبّر النسخة المُحسنة والجديدة كلياً من سيارة تويوتا يارس هاتشباك 2018 عن مفهوما المبتكر لتقديم قيمة وفائدة تتخطى الحدود المتوقعة. وتظهر رؤية العلامة العريقة لشركة تويوتا لإنتاج سيارة تجمع بين الأداء الرياضي والتوازن الإقتصادي واضحة في سيارة تويوتا يارس هاتشباك الجديدة كلياً لهذا العام، إذ تجمع السيارة بين العديد من المزايا القياسية والتي تشمل كفاءة عالية في استهلاك الوقود، أداء ديناميكي، تقنيات سلامة متطورة والاعتمادية المشتركة بين جميع سيارات تويوتا. ولتعزيز الشعور بالراحة ومتعة القيادة أُضيفت العديد من التقنيات المتطورة وتجهيزات السلامة المبتكرة مصحوبة بتعديلات على مقصورتها الداخلية كان أهمها حصولها على مساحة أكبر للساقين، وصندوق خلفي أكثر اتساعاً.

وتحدث المدير الأول لتسويق تويوتا في شركة إبراهيم خليل كانو السيد أيمن شحادة عن النجاح الملحوظ الذي حققته سيارة تويوتا يارس هاتشباك في مملكة البحرين، قائلاً: " حظي هذا الموديل بنجاح باهر في مملكة البحرين وفي المنطقة منذ إطلاقه عام 2005 وتعتبر أسعار هذه السيارة الإقتصادية إحدى أهم العوامل التي جعلتها من السيارات المرغوبة والمحببة للعملاء سواء على مستوى الأفراد أو الشركات.  وتظهر رؤية تويوتا لتوفير قيمة وفائدة تتخطى المتوقع والمألوف واضحة في هذا الموديل، إذ يجني العملاء الكثير مقابل المبالغ التي يستثمرونها لشراء هذه السيارة".

وقدمت تويوتا يارس هاتشباك لهذا العام مفهوماً جديداً للأناقة والعملية معاً وذلك من خلال التعديلات التي حصلت عليها والتي لم تنحصر على التصميم الداخلي لها فقط بل شملت تزويدها بالعديد من المزايا التقنية المتطورة. إذ تأتي بمساحة أكبر وقدرة أعلى على خفض الضجيج. كذلك تتمتع بمقصورة أكبر حجماً تُعطي مساحة أكبر للأكتاف والأقدام بجانب مقاعدها الخلفية التي حصلت على تصميم جديد يتناسب مع التحديثات المحورية التي طرأت عليها. وتتمتع السيارة المطوّرة بالعديد من التجهيزات التقنية المصممة خصيصاً لتوفير تجربة قيادة أكثر إتزاناً وتحكماً. وتضم هذه التقنيات ناقل حركة سلس، إطارات ذات إحتكاك منخفض ومصابيح LED النهارية.  أما من ناحية السلامة قدمت تويوتا يارس هاتشباك مستويات عالية من الميزات تضمنت أنظمة التحكم في استقرار السيارة، والمكابح المانعة للإنغلاق، ومراقبة ضغط الإطارات بالإضافة للأكياس الهوائية. يتاح الموديل الجديد لهذه السيارة ب9 ألوان تُبرز بمنتهى الدقة مظهر وهوية السيارة الرياضية.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news