العدد : ١٤٦٣٩ - الأحد ٢٢ أبريل ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ شعبان ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٦٣٩ - الأحد ٢٢ أبريل ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ شعبان ١٤٣٩هـ

أخبار البحرين

مستشفى رويال البحرين يواصل تقديم العلاج الطبي للأيتام والأرامل مجانًا

الأحد ١٤ يناير ٢٠١٨ - 01:20

مؤسسة كيمز البحرين للرعاية الصحية، والتي تشمل مستشفى رويال البحرين ومركز كيمز البحرين الطبي, قامت مؤخرًا بتجديد عقدها مع المؤسسة الملكية الخيرية للسنة الثالثة على التوالي وذلك في مبادرة لتقديم رعاية صحية مجانية للأرامل والأيتام.

وقد أقيم حفل التوقيع في مقر المؤسسة الملكية الخيرية بحضور السيد أحمد جواهري رئيس مستشفى رويال البحرين والدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية الخيرية والدكتور شريف سعدالله المدير التنفيذي في مجموعة كيمز للرعاية الصحية والسيد رحمة جابري المدير العام في مجموعة كيمز للرعاية الصحية بالإضافة إلى عدد من المسؤولين من كلا الطرفين.وبموجب الاتفاقية، يواصل مستشفى رويال البحرين مسيرة العطاء في تقديم الخدمات الصحية مجانًا، والتي تشمل العلاج الطبيعي وعلاج تقويم الأسنان وفحوصات العين وخدمات الطوارئ والتبرع بالأجهزة الطبية للأرامل والأيتام المكفولين من قبل المؤسسة الملكية الخيرية.وتحدث في هذه المناسبة السيد أحمد جواهري رئيس مستشفى رويال البحرين: «إننا لطالما ما جعلنا من مهمتنا أن تكون دعمًا وعطاءً للمجتمع وسنستمر في فعل ذلك. إن الاتفاقية بين مستشفى رويال البحرين والمؤسسة الملكية الخيرية تتيح لنا فرصة لتحقيق أهدافنا المشتركة وهي تقديم رعاية صحية متخصصة وذات جودة عالية للأيتام والأرامل».وتعليقًا على هذه المبادرة، صرح الدكتور شريف سعدالله الرئيس التنفيذي في مجموعة كيمز الطبية قائلا: «نتقدم بخالص الشكر للمؤسسة الملكية الخيرية لإتاحة هذه الفرصة التي تهدف لخدمة المجتمع البحريني. وإننا نطمح بالاستمرار في تقديم الرعاية الصحية ذات الجودة العالية في السنوات المقبلة».

وأعرب الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية الدكتور مصطفى السيد عن بالغ شكره وتقديره للإدارة العليا والموظفين على مبادرتهم الكريمة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news