العدد : ١٤٧٣٠ - الأحد ٢٢ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٣٠ - الأحد ٢٢ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

المجتمع

افتتحت فرعها الثاني عشر بتوبلي
«لولو العالمية» تخطط لرفع عدد فروعها إلى 20 خلال 2020

الأحد ١٤ يناير ٢٠١٨ - 01:20

كتبت: زينب إسماعيل

افتتحت لولو العالمية للصرافة، مقدم خدمات التحويل المالي وصرف العملات الأجنبية حول العالم، فرعها الثاني عشر بمنطقة توبلي الأربعاء (10 يناير 2017)، وذلك بحضور ناريان برداهان، نائب الرئيس لمنطقة الخليج العربي والهند وعدد من إداريي الشركة، في الوقت الذي أعلنت فيه الشركة عن خطة لرفع عدد فروعها إلى 20 فرعا بحلول عام 2020، وافتتاح فرعين جديدين خلال الفترة القريبة المقبلة في مجمع الجنبية القريب من جسر الملك فهد والبسيتين.

وقال المدير التنفيذي، أديب أحمد: «يسعدنا افتتاح فرعنا الثاني عشر في مملكة البحرين، والذي نهدف من خلاله إلى خلق علاقات أقوى مع زبائننا وتوفير كافة السبل الأكثر ملاءمة لهم لاستخدام خدماتنا. وزبائننا دائمًا ما يعترفون بمستوى جهودنا ويرحبون بمبادراتنا، وهذا الاعتراف يلهمنا لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المحسنة والعروض الترويجية».

وأضاف أحمد: «هدفنا هو أن نكون في متناول جميع زبائننا من خلال فتح فروع في مرافق ذات مواقع استراتيجية وتقديم خدمات التحويلات المالية العالمية».

وتتوزع فروع الشركة في كل من الزنج وأم الحصم والسلمانية والقضيبية والحد والمنامة والمحرق وشارع الشيخ عيسى الكبير ويوجد فرعان في منطقة الرفاع.

والشركة هي مشروع مشترك بين أيه كيه أيه ش.ش.و البحرين والمؤسسة الأكثر شعبية في الإمارات، لولو العالمية للصرافة ذ.م.م، وهي شركة تحويل أموال وصرافة سريعة النمو. الشركة العالمية الرائدة في مجال التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية، بدأت عملياتها في المملكة مع الافتتاح الكبير لأول فروعها بمنطقة الحد.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news