العدد : ١٤٧٣٠ - الأحد ٢٢ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٣٠ - الأحد ٢٢ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

المجتمع

«السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر» تقدم عروضا مذهلة على العتبات الجانبية

الأحد ١٤ يناير ٢٠١٨ - 01:20

تقدم شركة السيارات الأوروبية، الموزع والمستورد الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر في مملكة البحرين، للعملاء الكرام مجموعة شاملة من الاكسسوارات الحصرية الخاصة بسيارات رينج روفر ورينج روفر سبورت.

أصبح بإمكان ملاك سيارات رينج روفر ورينج روفر سبورت الاستفادة من أحدث عروض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر، بتزويد مركباتهم بعتبات جانبية ثابتة أو قابلة للنشر بأسعار مخفضة بنسبة 25%. ويأتي هذا العرض حصريا لأول 20 زائرا من زوار معرض الشركة من العملاء الذين يرغبون بتزويد مركباتهم بالعتبات الجانبية. وتتمتع العتبات الجانبية القابلة للنشر بفخامة وعملية تضفي المزيد من التميز للمركبة، حيث يمكن إضافتها على كل من سيارة رينج روفر أو رينج روفر سبورت بقيمة 1.375 دينار بحريني فقط.

وتقوم هذه الإضافة بتسهيل حركة صعود ونزول الركاب من سيارات الدفع الرباعي، كما تضفي المزيد من الأناقة على الهيكل الخارجي. وتُثبَّت العتبات الجانبية القابلة للنشر تحت السيارة بشكل متقن، وتظهر تلقائيا بعد 1.5 ثانية من فتح باب السيارة أو عند التحكم بها من المفتاح الذكي المدمج، وتختفي عند إغلاق جميع الأبواب. وتتميز العتبات الجانبية القابلة للنشر بقدرة الاستشعار عند وجود أي عوائق حولها فتتوقف عن النشر للخارج عند وجود جسم قريب منها حتى تتفادى الاصطدام به، وكذلك يمكن إيقاف الوضع التلقائي والسماح للعتبات الجانبية بالبقاء على وضع النشر حتى عند إغلاق أبواب السيارة لتسهيل الوصول لسطح السيارة. 

وبهذه المناسبة، صرح السيد ستيفن لاي المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر قائلاً: «بعد أن اختتمنا العام الفائت بنجاحات عدّة وعروض مذهلة، يسعدنا جدًا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر أن نقدم لعملائنا الكرام عروضًا مميزة جديدة مع مطلع العام الجديد. وندعو جميع المهتمين إلى الاستفادة من التخفيضات المتوافرة على أسعار العتبات الجانبية، بزيارة معرض السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر والاطلاع على الخيارات الواسعة من اكسسوارات السيارات التي تزيد من تألق وجمال مركباتهم الخاصة. ويعكس هذا التنوع في معروضاتنا المتوافرة من اكسسوارات وإضافات، المنهج الذي نعتمده في الشركة نحو تحقيق أرقى نموذج للجودة في الأداء والرفاهية في سيارات جاكوار ولاند روفر».

وبالإضافة إلى العتبات الجانبية القابلة للنشر، يستطيع مالكو مركبات لاند روفر الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الاكسسوارات والإضافات التي تضم مصدات أمامية وخلفية تحمي طلاء السيارة من الوحل ورذاذ الماء. كما تتوافر العديد من الإضافات الاختيارية لكل من الهيكل الخارجي والمقصورة الداخلية وعجلات السيارة وإكسسوارات الحمل والقطر، وتشمل وقاء المصد، وحساسات خلفية، ومفتاح تشغيل ذكي لفتح السيارة دون الحاجة لاستخدام المفتاح الفعلي، وأغطية مقاعد مضادة للماء، ورفوف الأمتعة وغيرها من الإضافات المتنوعة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news