العدد : ١٤٥٤٥ - الخميس ١٨ يناير ٢٠١٨ م، الموافق ٠١ جمادى الاول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥٤٥ - الخميس ١٨ يناير ٢٠١٨ م، الموافق ٠١ جمادى الاول ١٤٣٩هـ

الرياضة

الشباب يكرر فوزه على التضامن.. والنبيه صالح يتشبث بالصدارة

كتب: علي ميرزا تصوير: روي

السبت ١٣ يناير ٢٠١٨ - 21:15

أذاق الشباب فريق التضامن خسارته السابعة بعد أن أنزل به خسارة مستحقة مساء الأمس بثلاثة أشواط نظيفة 9-25، 24-26، 19-25 في الجولة الثالثة للدور الثاني من دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة، أدار المباراة الدولي أحمد عبد العال وأحمد السماهيجي.. ليرفع الشباب رصيده إلى 9 نقاط، وبقي التضامن على نقاطه الثلاث.

سيطر الشبابيون على مجريات الشوط الأول أداء ونتيجة، ولم يجد معد الفريق دعبل عبد الله أي صعوبة في تنشيط ضاربيه من مختلف مراكز الهجوم الأمامية ليذهبوا بعيدا في الفارق 8-22 مستثمرين الربكة التي ضربت ملعب التضامن جراء سوء استقبال الكرة الأولى. تحسن مردود التضامن في الشوط الثاني، وتمكن لاعبوه من إدراك نقطة التعادل 16-16 والتقدم 16-17 و23-24 غير أن حسن تصرف الشبابيين في الرمق الأخير أعطاهم الشوط. وفرض الشباب أفضليته على الشوط الثالث 9-16 رغم الصحوة المتأخرة التي أظهرها التضامن جراء اهتزاز استقبال الشباب هذا الأخير الذي بصم على الشوط والمباراة عن طريق لاعبه فراس إبراهيم.

النبيه صالح يكتسح الدير

وفي المقابلة الثانية واصل النبيه صالح تمسكه بالصدارة، ورفع غلته من النقاط إلى 23 بعد تكرار فوزه السهل على الدير الذي تم على نقاطه 14 في المركز الثالث بثلاثة أشواط نظيفة 13-25، 13-25، 18-25! في المباراة التي قادها الدولي سامي سويد وجاسم محمد. كان النبيه صالح هو الأميز في الشوط الأول، والمتحكم في مجرياته، وتمكن من الضغط على استقبال الدير بالإرسال الموجه، وبحائط الصد الناجع، واستثمار ضاربي الأطراف مما أهله لتسجيل فارق كبير 8-19.

واضطر مدرب الدير الكابتن محمد جلال في الشوط الثاني إلى طلب وقته المستقطع لإيقاف زحف النبيه صالح الذي تقدم بإرسال سيد علي سيد خلف 1-6 والموجه إلى استقبال أحمد حسن، غير أن الديريين افتقدوا التمركز والدفاع الصحيحين مما منح النبيه صالح فرصة مضاعفة الفارق إلى 6-18 ليمنح مدرب الأخير الكابتن محمد سلمان فرصة المشاركة لبدلائه بعد الاطمئنان على النتيجة، في ظل انشغال الدير بإضاعة الإرسال والضرب الطائش.  واصل النبيه صالح أفضليته في الشوط الثالث، وأصر الدير على أخطائه الفردية، لينهي الفائز الشوط والمباراة وفائدته.

عالي يواجه المعامير

تقام اليوم عند الساعة السادسة مساء مباراة واحدة لاستكمال منافسات الجولة الثالثة، وتجمع عالي صاحب المركز الثاني 19 نقطة مع المعامير صاحب المركز السادس والأخير بنقطة واحدة.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news