العدد : ١٤٥٤٥ - الخميس ١٨ يناير ٢٠١٨ م، الموافق ٠١ جمادى الاول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥٤٥ - الخميس ١٨ يناير ٢٠١٨ م، الموافق ٠١ جمادى الاول ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

بنك الإثمار يقدم أكثر من 4000 جائزة لحساب ثمار

السبت ١٣ يناير ٢٠١٨ - 12:32

قام بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً، بإعادة إطلاق حساب الادخار القائم على الجوائز "ثمار" في حلته الجديدة مع تقديم 4015 جائزة لأصحاب حساب ثمار، وهو أكبر عدد من الجوائز بين البنوك في البحرين. كما تم زيادة قيمة الجوائز إلى 3،170،000 دولار أمريكي، بما في ذلك ثلاث جوائز كبرى تقدر قيمة كل منها بـ 250 ألف دولار أمريكي، لتصبح واحدة من أكبر الجوائز التي يمكن ربحها في مملكة البحرين. وجميع هذه الجوائز يمكن ربحها بإيداع 30 ديناراً بحرينياً فقط.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة المصرفية في بنك الإثمار عبدالحكيم المطوع:" إن بنك الإثمار ملتزم بأن يصبح بنك التجزئة الإسلامي المفضل لدى الأفراد، ونحن نعمل على الدوام تماشياً مع هذا الالتزام لتعزيز تجربة عملائنا المصرفية".     

وأضاف المطوع:" لتحقيق ذلك، فإننا نواصل العمل على تحسين منتجاتنا وخدماتنا بحيث نكون قريبين من عملائنا، ولهذا فإنه يتم مراجعة وتحسين العروض التي يقدمها حساب ثمار كل عام. وقد لاحظنا اهتمام العملاء بالادخار في حساب ثمار مع زيادة مماثلة في الأعمال التجارية وقررنا أن أفضل طريقة لمكافأة العملاء الأوفياء هي من خلال زيادة عدد الجوائز وبالتالي زيادة فرصهم للفوز. كما قمنا بهيكلة حساب ثمار بناءً على ذلك مع العمل على تحسين الجوائز التي نقدمها كل عام".

واستطرد المطوع قائلاً:" إن حساب ثمار قد تم تصميمه لتشجيع الأفراد على تبني أسلوب قائم على الادخار يتسم بالمسئولية من خلال تقديم جوائز نقدية، إلى جانب تقديم أرباحاً متوقعة كحافز إضافي للادخار من أجل الاستثمار لمستقبلهم. ويطيب لي الإشارة هنا إلى أنه على مدار الأعوام السابقة، نجح حساب ثمار في تحسين حياة العديد من العملاء".

الجدير بالذكر أن ثمار في عام 2018 سيقدم جوائز مجموعها 3,170,000 دولار أمريكي، بما في ذلك 1،320،000 دولار أمريكي للجوائز الشهرية و750 ألف دولار أمريكي جوائز كبرى، حيث يبلغ قيمة كل منها 250 ألف دولار أمريكي و600 ألف دولار أمريكي جوائز العيدين و300 ألف دولار أمريكي جوائز ثمار الصغار و200 ألف دولار أمريكي جوائز اليوم الوطني لمملكة البحرين. وسيكون إجمالي عدد الرابحين لهذا العام 4015 رابحاً.

وتؤهل كل 30 ديناراً بحرينياً يتم ادخارها كمتوسط للرصيد الشهري في الحساب العملاء للدخول في السحوبات. وكلما ادخر العملاء أكثر مع احتفاظهم بمبلغ 30 ديناراً بحرينياً ومضاعفاته، كلما زادت فرصهم للربح.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news