العدد : ١٤٧٩١ - الجمعة ٢١ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩١ - الجمعة ٢١ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ محرّم ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

حميدان يبحث مع جمعية الصيادين تلبية احتياجاتهم

السبت ١٣ يناير ٢٠١٨ - 10:21

 التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية، جميل بن محمد علي حميدان، برئيس مجلس إدارة جمعية قلالي للصيادين محمد جاسم الدخيل، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وذلك في مكتبه بالوزارة.

وخلال اللقاء استعرض رئيس مجلس إدارة الصيادين، أبرز برامج وانشطة الجمعية، وأوجه التعاون القائمة مع مختلف المؤسسات الحكومية والأهلية، تحقيقاً لتطلعات الصيادين في قلالي، مضيفاً أن الجمعية تعمل بشكل مستمر على تلبية احتياجات الصيادين المسجلين فيها وغيرهم من الصيادين المحترفين والهواة في إطار القوانين المعمول بها في مملكة البحرين. كما تم مناقشة عدد من المبادرات التي تقوم بها الجمعية لتحسين الخدمات المقدمة من قبلها إلى جانب العمل على تنظيم وتوطين مهنة الصيد في المملكة.

من جانبه، أكد الوزير حميدان، على أن الوزارة تعمل على تعزيز التعاون مع الجمعية والعمل معها لتلبية احتياجات الصيادين وتطوير واقع العمل في هذه المهنة الحيوية، مشيراً إلى أن الوزارة تسعى إلى تحفيز دور منظمات المجتمع المدني للقيام بدورهم كشريك أساسي في تنمية المجتمع من خلال تقديم كافة وسائل الدعم والمساندة، لتمكين تلك المنظمات الأهلية من أداء دورها وترجمة أهدافها وتحقيق رسالتها على أكمل وجه.

ومن جانبهم، أعرب أعضاء مجلس إدارة الجمعية، عن شكرهم وتقديرهم للوزارة على الجهود التي تبذلها من أجل دعم برامج ومشاريع المنظمات الأهلية وأنشطتها لتحقيق الأهداف التنموية المشتركة ورفع كفاءتها مما يمكنها القيام بدورها بشكل حيادي ومهني

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news