العدد : ١٤٥٤٥ - الخميس ١٨ يناير ٢٠١٨ م، الموافق ٠١ جمادى الاول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥٤٥ - الخميس ١٨ يناير ٢٠١٨ م، الموافق ٠١ جمادى الاول ١٤٣٩هـ

أخبار البحرين

حوار اقتصادي بحريني إندونيسي رفيع المستوى في البحرين بعد غد

بامبنغ برودجينغرو.

السبت ١٣ يناير ٢٠١٨ - 01:30

وزير تخطيط التنمية الوطنية الإندونيسي المتحدث الرئيسي في الحوار


من المقرر أن يكون بامبنغ برودجينغرو وزير تخطيط التنمية الوطنية الإندونيسي، وهو أيضا سكرتير اللجنة الوطنية للصيرفة الإسلامية في إندونيسيا، المتحدث الرئيسي في حوار رفيع المستوى يجري يوم الإثنين بنادي كابيتال كلوب في البحرين.

تنعقد هذه الفعالية التي يشارك في تنظيمها السفارة الإندونيسية والمجلس البحريني الآسيوي ورابطة الاقتصاديين الإندونيسيين-فرع البحرين والجالية الإندونيسية في البحرين، تحت شعار «بناء الجسور بين إندونيسيا والبحرين: استكشاف إمكانيات أن تصبح إندونيسيا مركزا للصيرفة الإسلامية».

ويهدف الحوار الذي يعقد من الساعة العاشرة صباحا حتى الظهر إلى تعريف اللجنة الوطنية للصيرفة الإسلامية بالمساهمين الرئيسيين في صناعة الصيرفة الإسلامية في البحرين وإلى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وتشمل قائمة المتحدثين الآخرين الدكتور حليم المسايا عضو لجنة تسيير اللجنة الوطنية للصيرفة الإسلامية وهو أيضا رئيس مجلس إدارة مؤسسة التأمين على الودائع الإندونيسية، وسوف يتولى إدارة الحوار الدكتور سوتان أمير هدايت، رئيس ورابطة الاقتصاديين الإندونيسيين-فرع البحرين.

وسوف ينظم حفل عشاء رسمي في الساعة السابعة من مساء نفس اليوم بفندق الدبلومات راديسون بلو يشارك فيه المتحدثون الرئيسيون في الحوار ويجري خلاله نقاش يهدف إلى تبادل المعارف والخبرات بشأن تطور صناعة الصيرفة الإسلامية.

يشارك في النقاش من الجانب البحريني الدكتور جارمو كوتلين، كبير المستشارين الاقتصاديين بمجلس التنمية الاقتصادية، وخالد الحمد المدير التنفيذي للرقابة المصرفية بمصرف البحرين المركزي، وعثمان أحمد الرئيس التنفيذي لسيتي في البحرين والكويت وقطر. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news