العدد : ١٤٧٩٢ - السبت ٢٢ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٢ - السبت ٢٢ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ محرّم ١٤٤٠هـ

الرياضة

المحرق والنجمة يتخطيان النصر وبني جمرة بسهولة

السبت ١٣ يناير ٢٠١٨ - 01:30

كتب:علي ميرزا       تصوير: روي

حقق المحرق فوزا سهلا على فريق النصر ، وبثلاثة أشواط نظيفة 12-25، 19-25، 16-25 ليرفع الفائز رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع، وظل النصر على نقاطه 5 في المركز السابع، جاءت ضمن منافسات الجولة الأولى من القسم الثاني، وشهدتها صالة اتحاد الطائرة بالرفاع، وقادها الدوليان علي مكي وعباس عبد الرضا، وكان لقاء القسم الأول قد انتهى لصالح المحرق بثلاثة أشواط مقابل شوط.

ضغط المحرق في الشوط الأول على استقبال النصر بالإرسال الهجومي، وبحائط الصد، مما أعطاه فارقا في النتيجة مريحا 6-16، وغابت الحلول الهجومية عن ضاربي النصر التي وقف لها حائط صد المحرق بالمرصاد، رغم محاولات علي سلطان وحسين علي خليفة.

وتحسن مردود النصر في الشوط الثاني خاصة العطاء الهجومي من ثنائي الخبرة حسين علي خليفة وعلي سلطان 11-13، وشهد الشوط مشاركة بدلا من جاسم تركي، هذا التغيير الذي انعكس على استقبال وهجوم النصر، غير أن فعالية وخبرة هجوم المحرق من فاضل عباس وعبد الله النجدي جاكسون ومحمد حبيب وحسن ضاحي وأخطاء هجومية في النصر أعطت فارق النتيجة للمحرق 15-20 قبل أن ينهي الشوط لصالحه.

واصل المحرق تفوقه في الشوط الثالث 10-15 رغم أن النصر لعب أفضل أشواطه، وكان ندا لزملاء فاضل عباس قائد المحرق قبل أن يضع جاكسون المحرق نهاية للشوط والمباراة.

النجمة يفوز على بني جمرة

وفي المباراة الثانية لم يجد النجمة صعوبة تذكر في تكرار فوزه على بني جمرة بثلاثية نظيفة 17-25، 16-25، 11-25 في المباراة التي أدارها الدوليان محمد خاتم وحسين الكعبي..وبهذه النتيجة رفع النجمة رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث مقابل 6 نقاط لبني جمرة في المركز السادس.

 

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news