العدد : ١٤٦٩٦ - الاثنين ١٨ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٤ شوّال ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٦٩٦ - الاثنين ١٨ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٤ شوّال ١٤٣٩هـ

قضـايــا وحـــوادث

توقيـع اتفاقيــة شراكــة بيــن الشبكة القانونية للنساء العربيات وجمعية المرأة البحرينية

السبت ١٣ يناير ٢٠١٨ - 01:30

وقعت الشبكة القانونية للنساء العربيات وجمعية المرأة البحرينية مذكرة تفاهم (اتفاقية شراكة)، والتي ستسهم في النهوض بالمرأة البحرينية من خلال تبادل الخبرات والتجارب وتوفير التدريب المتخصص ورفع الوعي القانوني للمشاركة الفعالة في البناء المجتمعي.

تم التوقيع على المذكرة بين المحامية فوزية جناحي عضو الهيئة الإدارية بالشبكة القانونية للنساء العربيات نيابةً عن رئيسة الشبكة، ورئيسة جمعية المرأة البحرينية السيدة دينا جاسم الأمير.

وقالت المحامية فوزية جناحي: إننا نعتبر هذه المذكرة شرفا لنا ولجميع الدول المنضوية تحت الشبكة القانونية للنساء العربيات وسوف تكون بداية خير وبركة تستفيد منها عضوات الشبكة وعضوات الجمعية من أجل العمل المشترك بيننا من ندوات وتدريبات في مجال حقوق المرأة على المستوى المحلي والعربي.

كما أبدت رئيسة جمعية المرأة البحرينية دينا الأمير عن سعادتها بهذا التعاون والذي سيعكس إيجابًا على رفع الوعي القانوني، وشكرت الأستاذة المحامية فوزية جناحي على ثقتها وتعاونها بتوقيع هذه الاتفاقية مع الجمعية وكذلك بتخصيص ساعتين شهريًا لمقابلة الحالات التي بحاجة إلى استشارات قانونية بمكتب المحامية فوزية والكائن بالمنطقة الدبلوماسية.

علمًا بأنه من خلال هذه التعاون ستنفذ دراسات تخصصية وتنظيم حلقات دراسية وندوات ومؤتمرات وورش عمل وزيارات لتبادل المعرفة حول مواضيع ذات الاهتمام المتبادل.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news