العدد : ١٤٥٥١ - الأربعاء ٢٤ يناير ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ جمادى الاول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥٥١ - الأربعاء ٢٤ يناير ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ جمادى الاول ١٤٣٩هـ

المجتمع

«سيتي سنتر» يطلق مفهوما جريئا في الاستعراض والفعاليات الافتراضية

السبت ١٣ يناير ٢٠١٨ - 01:30

تتميز «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، بريادتها في استضافة الفعاليات الترفيهية القائمة على التقنية الافتراضية وأيضًا مفاهيم الألعاب المبتكرة إلى جانب الفعاليات الترفيهية العائلية العالمية في إطار حرص الشركة على إثراء تجربة المرتادين. ويستعدُّ «سيتي سنتر البحرين»، الوجهة الأكبر والأشهر للتسوق والتسلية والترفيه بمملكة البحرين، لتعزيز هذا الزخم خلال عام 2018 حيث سيطلق قريبًا مفهومًا جديدًا وجريئًا في هذا المجال.

ومما يتميز به «سيتي سنتر البحرين» أنه يوفر لمرتاديه أفضل خيارات التسوق والمطاعم والتسلية والترفيه والفنادق العالمية، ويقدّم لهم على مدار العام الجوائز الفورية والجوائز الكبرى والحملات الترويجية، وهو مركز التسوق الرائد بمملكة البحرين من حيث استضافة الفعاليات القائمة على التقنية الافتراضية الفائقة، والفعاليات الترفيهية العالمية، ومفاهيم تجارب الألعاب المبتكرة بما يواكب تطلعات مرتاديه وسعيهم إلى كلّ ما هو جديد وفريد.

وكان «سيتي سنتر البحرين» السبَّاق طوال عام 2017 في استضافة مفاهيم التسلية والترفيه غير المسبوقة بمملكة البحرين، والعروض والفعاليات العالمية الحصرية مثل «ماي ليتل بوني» و«نينجا ترتلز» و«إيموجي» و«ليغو»، وقد حققت هذه الفعاليات وغيرها نجاحًا واسعًا وشدّت أنظار الصغار والكبار على السواء.

وبهذا الصدد، قال دعيج الرميحي، مدير أول «سيتي سنتر البحرين»: «تشهد صناعة التجزئة تغيرات واسعة ومتسارعة، ويزداد زخم تلك التغيرات بفعل التقدُّم في التقنية الافتراضية الرقمية وأيضًا التغيُّر في عادات وسلوكيات المتسوقين. وسيتي سنتر البحرين مستمر في تغيير معالم صناعة التسوق والتجزئة بمملكة البحرين بالاستعانة بالتقنية الافتراضية ومفاهيم الألعاب المبتكرة والفعاليات الترفيهية العائلية العالمية من أجل الارتقاء بتجربة مرتاديه».

وأضاف الرميحي «نحن فخورون بنجاحنا في مواكبة التوقعات والتطلعات المتغيرة لزوار سيتي سنتر البحرين وكذلك التحولات الرقمية المتسارعة التي تشهدها صناعة التجزئة بإدماج أحدث التقنيات الترفيهية في العالم مع تجربة التسوق المتكاملة التي يتميز بها سيتي سنتر البحرين، وهذا ما يتأكد لنا يومًا تلو الآخر من خلال تواصلنا مع متاجر التجزئة والمتسوقين على السواء».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news