العدد : ١٤٨١٨ - الخميس ١٨ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨١٨ - الخميس ١٨ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ صفر ١٤٤٠هـ

بريد القراء

إلى وزارة الأشغال

السبت ١٣ يناير ٢٠١٨ - 01:30

أعرض مشكلتي قبل مجيء موسم الأمطار في الشارع الذي يقع فيه منزلي، حيث تتجمع الأمطار لدرجة لا نستطيع دخول المنزل مشيا على الأقدام، وحتى بالسيارة عبر الكراج فقط سيارتي ممكن تدخل لأنها جيب أما سيارة زوجتي فلا تستطيع الدخول بسبب برجة المطر وتجازف عند دخولها.

السبب أن جاري قبل سنة ونصف عمل بلاغا للأشغال لمشكلة تجمع المطر في فريقنا، يعني المشكلة كانت لي ولجيراني، تم تعديل الشارع بحيث تم حل المشكلة لجيراني وإلقائها في حظي، أي عملوا ميلان للشارع بحيث تتجمع مياه الأمطار أمام بيتي، لدرجة لو واحد من الجيران يغسل بيته أكون أنا الضحية (نقعة ماي) ما تنشف إلا بعد أيام.

تقدمت بشكاوى متعددة واتصالات واجتماعات مع مهندسين في موقع منزلي والنتيجة (ما نقدر نسوي ليك شي) وهم من اقترح حل مشكلة الفريق بينما لا تزال المشكلة عندي فقط. عملت بلاغا آخر للأشغال وتم استصدار قرار بحل مشكلتي عن طريق تعديل مستوى الشارع وعمل خزان في الأرض.. والقرار بحوزتي منذ بداية السنة إلا أنه حتى الآن لا أجد أي تحرك لحل المشكلة.

الأمطار على الأبواب وأنا في انتظار الأمطار وتالي عاد إما اتصل بالمجاري لكي يشفطوا المياه من أمام منزلي بعد ثلاثة وأربعة أيام من هطول المطر وإما أدفع من جيبي وأجيب تنكر مال شركة لكي تشفط الماء.

أحمد عبدالله أحمد

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news