العدد : ١٤٧٠٣ - الاثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ١١ شوّال ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٠٣ - الاثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ١١ شوّال ١٤٣٩هـ

الرياضة

صلابة جيبك تشعل المنافسة في دوري الشركات الكروي

الجمعة ١٢ يناير ٢٠١٨ - 01:20

أشعل فريق جيبك المنافسة في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم عندما تعادل سلبيا مع المتصدر فريق ألبا في المباراة التي جمعتهما أمس الأول لحساب الأسبوع الخامس، وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي، وأصبح رصيد جيبك 5 نقاط، ورصيد ألبا 11 نقطة.

 وجاءت المباراة متوسطة المستوى، وقدم جيبك أداء رائعا اتسم بالروح القتالية، وخصوصا في الجانب الدفاعي؛ إذ دافع بطريقة رائعة وتصدى للهجمات ببسالة، وتألق بصورة بارزه الحارس نبيل ثاني الذي كان نجم اللقاء بتصديه وإبعاده الفرص الخطرة والذود عن مرماه ببراعة. ونجح مدرب الفريق نواف المالكي في إيقاف مفاتيح خطورة المنافس ووضع الأسلوب الأمثل والناجع للتعامل مع اللقاء ليخطف تعادلا بطعم الفوز من المتصدر ألبا، وليشعل المنافسة على اللقب بين فرق المقدمة في سلم الترتيب، وقد يدخل حسم اللقب في مسألة الحسابات في الجولتين الأخيرتين.

في الطرف الآخر  كان ألبا بعيدا كليا عن مستواه في اللقاء، ولم يكن حاضرًا في اللقاء بالشكل المطلوب، والذي ربما كان لأسباب غياب بعض اللاعبين، ما أثر على شكل الفريق الذي يتعادل في الدوري للمرة الثانية في المسابقة، وخسر نقاطا مهمة كانت ستقربه أكثر من ملامسة لقب الدوري، وكان أبرز لاعبيه الحارس خالد العباسي الذي تصدى لبعض التسديدات الخطرة. 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news