العدد : ١٤٨٧١ - الاثنين ١٠ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧١ - الاثنين ١٠ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

الرياضة

فوز متأخر للمالكية على الحد 1/2

الجمعة ١٢ يناير ٢٠١٨ - 01:20

فاز المالكية على الحد بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما أمس ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم ( بنك البحرين الوطني ) في الجولة العاشرة للموسم الرياضي الجاري 2017/2018 .

جاء الشوط الأول من المباراة متواضع الأداء بين لاعبي الفريقين رغم توفر اللاعبين المحترفين الأجانب في صفوفهما ولم يكن الأداء متوقعاً خاصة وإنهما يمتلكان العناصر المؤثرة في الخطوط الثلاثة بما فيهم حارسي المرمى عبد الكريم الفردان في المالكية وإياد ناصر في الحد.

انحصر اللعب في وسط الملعب وساد الأداء التمريرات الخاطئة بين اللاعبين من الجانبين رغم المحاولات الشحيحة من قبل المالكية السيطرة على منطقة المناورات وتنويع مجريات اللعب وافتقد المالكية طوال هذا الشوط التركيز على الجانبين أو تقدم الظهيرين أو الجناحين فيما حاول الحد التركيز أكثر على الطرفين الأيمن والأيسر وكان لعودة المخضرم عبد الوهاب المالود الأثر الطيب على تماسك نسبي لخط الوسط ومحاولة تهديد مرمى المالكية بالهجمات القليلة والمكشوفة.

هدف الشوط الأول

جاء هدف الشوط الأول عن طريق ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة تصدى لها المهاجم المعروف السيد هاشم عيسى وأودعها المرمى لم يتمكن حارس الحد من صدها.

فوز متأخر للمالكية

ورغم الأفضلية للحد في الشوط الثاني بعد إن تعادل بركلة جزاء صحيحة عند الدقيقة (58) أحرزها البرازيلي ( لينكر ) لكن الفريق الأزرق لم يفرض الأفضلية حتى النهاية وارتكب خطأ عند الدقيقة (91) لم يتردد حكم الساحة عبد الشهيد عبد الأمير من احتساب ركلة جزاء صحيحة للمالكية تصدى لها المدافع هاشم السيد عدنان وسددها بطرية زين الدين زيدان ليحرز هدف الفوز القاتل في الوقت بدل الضائع كما إن طرد موسى ناري من الحد عند الدقيقة (88) له الأثر في فتح ثغرات بوسط الملعب استغلها المالكية نسبياً.  قاد المباراة الحكم عبد الشهيد عبد الأمير بمساعدة صلاح جناحي وجلال محفوظ والرابع عيسى عبدالله. الفوز رفع رصيد المالكية إلى (20 نقطة ) وتوقف رصيد الحد عند النقطة السابعة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news