العدد : ١٤٥٤٦ - الجمعة ١٩ يناير ٢٠١٨ م، الموافق ٠٢ جمادى الاول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥٤٦ - الجمعة ١٩ يناير ٢٠١٨ م، الموافق ٠٢ جمادى الاول ١٤٣٩هـ

الرياضة

النجمة يتعملق على الحالة .. والنويدرات يجتاز البحرين

الجمعة ١٢ يناير ٢٠١٨ - 01:20

كتب: أحمد الذهبة – تصوير: جوزيف

تعملق فريق النجمة وقدم عرضاً مميزاً توجه بفوز هام على منافسه الحالة بنتيجة 92/76 وذلك في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس على صالة اتحاد السلة بأم الحصم في انطلاق الجولة العشرين من دوري زين البحرين لكرة السلة.

وعزز النجمة من حظوظه بقوة في المنافسة على التأهل إلى المرحلة الثانية من بطولة الدوري بعد أن رفع رصيده إلى 29 نقطة متقدماً إلى المركز السادس، في حين رفع الحالة رصيده إلى 30 نقطة وبقي في المركز الخامس.

وتسيد النجمة المباراة من بدايتها إلى نهايتها بفضل القراءة الفنية الجيدة من مدربه رؤوف حبيل والاستعداد المثالي من اللاعبين، وسيطر اللعب الجماعي على أداء لاعبي النجمة وكان الاصرار كبير لتحقيق الفوز، وجاءت نتائج الفترات: ( 19/17)، ( 25/23)، ( 23/19)، ( 25/17)، وبرز من النجمة قاسم حسن بتسجيله 26 نقطة والأمريكي كيو 22 نقطة وعباس جوادي 16 نقطة وحسن جابر 11 نقطة ومحمد بوعلاي 10 نقاط، بينما كان أفضل المسجلين من الحالة حسن قراشي 22 نقطة والأمريكي لورن وودز 16 نقطة. 

من جانب آخر رد النجمة اعتباره من خسارته أمام الحالة في القسم التمهيدي الأول بنتيجة 92/89.

وفي اللقاء الثاني حقق فريق النويدرات فوزاً صعباً على منافسه البحرين بنتيجة 78/64، وسيطر التكافؤ على أجواء المباراة بعد المستوى المتميز الذي قدمه لاعبو فريق البحرين.

ولعبت خبرة لاعبي النويدرات دور مؤثر في حسم النتيجة بالربع الأخير، وجاءت نتائج الفترات: ( 26/18) ، ( 17/19)، ( 16/18)، ( 19/9)، وكان أفضل المسجلين من النويدرات المحترف الصربي مايل 17 نقطة وابراهيم البصري 16 نقطة وأحمد حسن 11 نقطة وحسين حسن 11 نقطة وجواد عبدالله 10 نقاط، بينما برز من البحرين جلال أكبر 27 نقطة والأمريكي ميريل هولدن 22 نقطة.

ورفع النويدرات رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع وعزز من حظوظه في المنافسة على التأهل إلى المرحلة الثانية من بطولة الدوري بينما رفع البحرين رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع.

اليوم مباراتان

تقام اليوم الجمعة مباراتان على صالة اتحاد السلة بأم الحصم ضمن الجولة العشرين من دوري زين البحرين لكرة السلة، وتجمع المباراة الأولى بين فريقي المنامة وسترة وتنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً، وتليها عند  السابعة وخمس وأربعين دقيقة مباراة ثانية تجمع بين فريقي المحرق ومدينة عيسى.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news