العدد : ١٤٧٢٤ - الاثنين ١٦ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٢٤ - الاثنين ١٦ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

المجتمع

استمتع بأحدث صيحات الشتاء في «مودا مول» واحصل على فرصة سكن راقية

الجمعة ١٢ يناير ٢٠١٨ - 01:20

أطلق مودا مول مسابقة الأطفال لبناء المنازل بألعاب التركيب في منطقة الألعاب لزوار المجمع وأطفالهم، لفرصة الفوز بمكافأة للمنزل الأكثر ابتكارًا. كل ما على الآباء والأمهات القيام به هو نشر صور المنازل التي بناها صغارهم عبر MODAKIDS على الفيسبوك والإنستغرام بدءًا من 7 يناير حتى 20 يناير. وسيتم إهداء 4 قسائم بقيمة 100 دينار بحريني خاصة بإحدى العلامات التجارية لملابس الأطفال الراقية لجائزة أفضل منزل مبني.

وهذه هي المرة الأولى التي تكافئ فيها وجهة تسوق في المملكة متسوقيها بفرصة فريدة للفوز بشقة سكنية في مشروع راقٍ مطل على البحر، إذ تمنح هذه المبادرة الترويجية المشتركة بين مجمع مودا مول ودرة مارينا، المتسوقين الذين ينفقون 50 دينارا بحرينيا أو أكثر حتى 15 فبراير، الفرصة لدخول السحب على الجائزة الكبرى والفوز بشقة فاخرة في مارينا ريزيدنس 2، وبالنسبة لأعضاء بطاقات أمريكان إكسبريس، بإمكانهم الحصول على فرصة أكبر للفوز في السحب على الجائزة الكبرى مقابل تسوقهم في محلات ومطاعم ومقاهي المجمع.

يأتي هذا مع بدء فصل الشتاء في البحرين، حيث يمكن لزوار المجمع تجديد إطلالتهم لهذا الموسم بأحدث صيحات الأزياء المتوافرة في مودا مول بوجود أكثر من 80 علامة تجارية للأزياء الراقية و50 علامة للمجوهرات، ما يسهل عليهم اختيار ما يلائم أسلوبهم الخاص. وإضافة إلى ذلك، يقدم مودا مول للمتسوقين تجربة فريدة لامتلاك شقة راقية وتجربة نمط حياة عصري في مارينا ريزيدنس 2، أحد المجمعات السكنية الواعدة والراقية في البحرين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news