العدد : ١٤٥٥١ - الأربعاء ٢٤ يناير ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ جمادى الاول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥٥١ - الأربعاء ٢٤ يناير ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ جمادى الاول ١٤٣٩هـ

المجتمع

مهرجان المتقاعدين السنوي الخامس

الجمعة ١٢ يناير ٢٠١٨ - 01:20

نظم الناشط الاجتماعي صالح بن علي المهرجان الخاص بالمتقاعدين وللمرة الخامسة على التوالي وبنجاح كبير وصورة جديدة جمعت بين عدد كبير من المتقاعدين والمتقاعدات بلغ عددهم أكثر من200 شخص إضافة إلى مشاركة عدد من النواب الحاليين والسابقين وعدد كبير من أصحاب المجالس الأهلية وروادها ومن منتسبي دور رعاية الوالدين.

وقد أقيمت هذه الفعالية مؤخرا في نادي ألبا بمنطقة الرفاع، وقد احتوت الفعالية على العديد من الفقرات الترفيهية من إلقاء لمجموعة من الكلمات المحفزة للمتقاعدين ألقاها العديد من الشخصيات المهمة وإلقاء للقصائد الشعرية مع تقديم العرضة البحرينية، كما اشتمل المهرجان على العديد من الهدايا القيمة عن طريق سحب على الأرقام التي أسعدت الجميع. وقد اختتم الحفل بتقديم وجبة عشاء للحضور.

شارك في المهرجان العديد من الشخصيات المهمة، منهم الأستاذ خليل الذوادي الأمين العام المساعد في الجامعة العربية والدكتور حسن إبراهيم كمال الأمين العام لجمعية البحرين الخيرية والأستاذ مبارك الفاضل منسق عام المحافظات والعديد من النواب والشخصيات المهمة، وقد أشاد الجميع بنجاح باهر للفعالية.

وفي نهاية الفعالية قدم الناشط الاجتماعي صالح بن علي الشكر لجميع المساهمين والداعمين والمشاركين والمنظمين ولكل من أسهم في نجاح الفعالية وخص في ذلك الحضور الكرام، كما قدم شكرا خاصا لشركة يوسف خليل المؤيد على دعمها المتواصل للبرنامج.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news