العدد : ١٤٦٩٩ - الخميس ٢١ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ شوّال ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٦٩٩ - الخميس ٢١ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ شوّال ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

افتتاح الفرع الثامن لـ"برادات الجزيرة" في الرفاع

الخميس ١١ يناير ٢٠١٨ - 18:17


ديواني: 16% حصة "الجزيرة" من سوق الأغذية، وفرع آخر في السيف قريباً


عبدالحميد: 40% نسبة البحرنة في الشركة، ونفخر بتوظيفهم


     افتتح معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، وكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة الرئيس الفخري لجمعية البحرين للفنون التشكيلية، أمس الفرع الثامن لبرادات الجزيرة، بمركز كاليدوس في الرفاع الشرقي، بحضور كبار المدعوين، وعدد من السفراء.

     وأكد معالي الشيخ راشد، «أن افتتاح هذا الفرع يعتبر إضافة من إضافات رجال الأعمال الذين يعملون بإخلاص لخدمة المواطنين في المملكة، وبدعم من القيادة الرشيدة التي تحرص على توفير كل السبل لخدمة المواطنين في جميع المجالات».

      وأضاف: «أن وجود مثل هذه المؤسسات الاستهلاكية، تغني المواطنين القاطنين في هذه المنطقة، من المعاناة والذهاب إلى مسافات بعيدة لشراء حاجاتهم الأساسية، وهي إضافة مميزة لتقديم جميع السلع والاحتياجات اليومية للمواطنين والمقيمين على حد سواء».

وقد قام معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، بأخذ جولة في السوق، مطلعًا على ما توفره برادات الجزيرة من سلع وخدمات استهلاكية، مؤكدًا أهمية وجود مثل هذه الأسواق المتكاملة في جميع مناطق المملكة، وكان برفقته كل من عبدالحسين ديواني، وعدد من السفراء والمدعوين.

من جهة أخرى، كشف صاحب شركة برادات الجزيرة، عبدالحسين ديواني، عن نسبة الحصة السوقية للسوبرماركت من سوق الأغذية، وذكر أنها قد تتجاوز 15% وقد تصل إلى 16% في العام الحالي، مشيرًا إلى أن الفروع الثمانية توفر أكثر من 100 ألف سلعة استهلاكية يومية.

وأضاف ديواني، «سنفتح فرعين آخرين أيضًا، واحد في السيف سيفتح قريبًا، وآخر قيد الدراسة في الجفير، وبذلك ستصبح الشركة 10 فروع منتشرة في المملكة، وسيكلف المشروع حوالي مليون ونصف دينار».

وعن ارتفاع الأسعار، وأثرها على القوة الشرائية، أشار ديواني «أن برادات الجزيرة لن تتأثر كثيرًا، لأنها تعتبر الوكيل الحصري لبعض السلع الاستهلاكية، والتي توردها من الخارج وتوزعها على بعض المؤسسات الاستهلاكية الأخرى». وأوضح، «أن بطبيعة الحال، وبتغيير الظروف الاقتصادية بشكل مستمر ومفاجئ في الأسواق العالمية، برادات الجزيرة جزء لا يتجزأ من هذا السوق العالمي، فالأسعار قابلة للتغيير، ولكن في نفس الوقت هناك بعض السلع التي لا تتغير أسعارها على مدار السنة مثل الدواجن وغيرها».

 وعبر ديواني عن سعادته بتشريف معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة الافتتاح، وعدد من السفراء، وكبار المدعوين، مؤكدا حرص برادات الجزيرة على تقديم جميع الخدمات والسلع التي تغني المواطن عن الذهاب بعيدًا والبحث عن الاحتياجات الأساسية في ظل وجود تنوع وخيارات مختلفة تحت سقف واحد.

وعلى صعيد متصل، أكد مدير إدارة شركة برادات الجزيرة، عبدالحميد ديواني، «أن افتتاح هذا الفرع في هذه المنطقة يعد بمثابة خطوة مدروسة بعناية، لحاجة أهالي المنطقة إلى سوبرماركت قريب منهم». وأضاف ديواني، نهدف إلى الانتشار في جميع مناطق المملكة، حتى تصل خدماتنا إلى جميع المواطنين والمقيمين، منوهًا أن برادات الجزيرة تأخرت في فتح فرعها في منطقة الرفاع، خاصة مع ازدياد عدد المواطنين فيها، ولكن عبر عن ذلك بـ«كل تأخيرة فيها خيرة».

وكشف ديواني، عن نسبة البحرنة في شركة برادات الجزيرة، مؤكدا أنها تصل إلى 40% من نسبة الموظفين في كل من الإدارة والمبيعات، معبرًا عن فخره بالبحرينيين الذين يعملون بجد وإخلاص لخدمة إخوانهم المواطنين في الدرجة الأولى، وحرص الشركة على توفير أجود أنواع السلع من أغذية ومستلزمات أخرى.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news