العدد : ١٤٦٤١ - الثلاثاء ٢٤ أبريل ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ شعبان ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٦٤١ - الثلاثاء ٢٤ أبريل ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ شعبان ١٤٣٩هـ

المجتمع

عائلة بحرينية تربح 100 ألف دولار أمريكي في سحب ثمار

الخميس ١١ يناير ٢٠١٨ - 13:28

قام بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، بتسليم جائزة نقدية قيمتها 100 ألف دولار أمريكي للسيد يوسف عبدالله محمد المحمود، وهو متقاعد بحريني في السحب على الجائزة نصف السنوية الكبرى لحساب ثمار.

وقد قام نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة المصرفية عبدالحكيم المطوع بتسليم الجائزة في احتفال عقد بالمقر الرئيسي للبنك في منطقة السيف وحضره الرابح مع ابنه، بالإضافة إلى عدد من أعضاء فريق الإدارة التنفيذية في بنك الإثمار.

وقد أعرب السيد المحمود عن فرحته بالجائزة قائلاً:" أنا وعائلتي سعداء جداً لربح الجائزة الكبرى، حيث أنني أتعامل مع بنك الإثمار منذ أعوام عديدة ولا أزال أواصل القيام بمعاملاتي المصرفية معه لتميز خدماته بالسرعة والسهولة. كما أنني أدخر في حساب ثمار منذ مدة طويلة لما يقدمه من عدد كبير من الجوائز كل عام. وقد جاءت هذه الجائزة النقدية في الوقت المناسب، حيث ستساعدني في الاستثمار للمستقبل، وأنا سعيد لأن أمنيتي لربح الجائزة الكبرى تحققت أخيراً هذا العام بفضل الله سبحانه وتعالى".

ومن جانبه قال السيد المطوع: "يسعدنا أن نهنئ السيد يوسف المحمود وأسرته على ربح الجائزة، كما نبارك لجميع الرابحين في هذا الشهر على فوزهم في سحوبات ثمار. ونحن نحرص كل عام على تطوير حساب الادخار ثمار تماشياً مع التزام البنك بالاهتمام بمتطلبات العملاء والتعرف على آرائهم والاستجابة لها. كما يسعدنا دائماً إدخال البهجة والسرور إلى بيوت العديد من الأسر والأفراد في مملكة البحرين والمساهمة في تحسين حياة عملائنا".

الجدير بالذكر أن ثمار في عام 2017 قدم جوائز مجموعها 3,055,000 دولار أمريكي، بما في ذلك 1،020،000 دولار أمريكي للجوائز الشهرية و900 ألف دولار أمريكي لجوائزالعملاء الأوفياء و600 ألف دولار أمريكي جوائز العيدين و200 ألف دولار أمريكي جائزتين نصف سنوية و125 ألف دولار أمريكي جوائز اليوم الوطني لمملكة البحرين، وبلغ إجمالي عدد الرابحين 4044 رابحاً، من ضمنهم 840 رابحاً لحساب ثمار الصغار.   إن كل 30 ديناراً بحرينياً يتم ادخارها كمتوسط للرصيد الشهري في الحساب تؤهل العملاء للدخول في السحوبات على الجوائز. وكلما ادخروا أكثر مع احتفاظهم بمبلغ 30 ديناراً بحرينياً ومضاعفاته، كلما زادت فرصهم للفوز بإحدى الجوائز النقدية.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news