العدد : ١٤٥٤٧ - السبت ٢٠ يناير ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ جمادى الاول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥٤٧ - السبت ٢٠ يناير ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ جمادى الاول ١٤٣٩هـ

ألوان

البحرين تواصل إنجازاتها في مختلف الميادين عبر شبابها المبدعين

الخميس ١١ يناير ٢٠١٨ - 01:30

حصد الشاعر البحريني محمد بن جخير العرجاني لقب «نجم الجماهير» في ختام النسخة السابعة من البرنامج الكبير #زد_رصيدك، يوم الجمعة الموافق الخامس من يناير، والذي نظمته قناة البداية بالعاصمة السعودية الرياض على مدار ثلاثة أشهر، والذي يعد أحد أبرز البرامج في الوطن العربي والذي حصد على أعلى مشاهدة من الجماهير الخليجية والعربية.

ويعد هذا اللقب البحريني الأول في البرنامج، والذي حصل عليه الشاعر بن جخير بعد أن مثل مملكة البحرين في منافسات هذا البرنامج، والذي شهد مشاركة 24 متسابقا من مختلف بلدان الوطن العربي. حيث يضاف ذلك إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها مملكة البحرين بمختلف مشاركاتها على الصعيد الثقافي والأدبي.

وقد نجح الشاعر محمد بن جخير أن يضع بصمة واضحة للشباب البحريني في هذا البرنامج، رغم المنافسة الشديدة من قبل المتسابقين، بعد أن تمكن من تقديم وجها مشرفا للشباب عبر طرح الأفكار والمبادرات وتقديم القصائد الشعرية الوطنية، حيث لاقى ذلك قبولا واستحسانا من لجنة التحكيم، وصدى واسعا بين الجماهير التي منحت صوتها له ليكون نجما فوق العادة في سماء هذه النسخة من البرنامج.

وبهذه المناسبة، قال الشاعر محمد بن جخير: «إنني في البداية أتوجه بالشكر وعظيم الامتنان إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، ولسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، على دعم سموهما الكبير لي في هذا البرنامج، والذي منحني لقب نجم الجماهير كأول بحريني يحصل على هذا اللقب في هذا التجمع الشعري الخليجي العربي»، مثمنا في الوقت ذاته دعم ومتابعة الشيخ حمود بن صباح آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأضاف: «كما أتوجه بالشكر والتقدير لجميع الجماهير التي منحتني الثقة ومنحت صوتها لي لمواصلة مشواري بالمنافسة والوصول إلى هذه المرحلة والتتويج باللقب، والذي أشعر بالسعادة التي تغمرني وبالفرحة الكبيرة، في أنني حصلت على هذا اللقب، والذي يعد فوزا لمملكة البحرين وليس لمحمد بن جخير وحده في هذا البرنامج».

وأشار إلى أن البرنامج كان قويا على مستوى المنافسة بين المتسابقين وعلى مستوى المشاهدة العالية التي وصلت إلى مختلف أقطار الوطن العربي، والذي حقق النجاح المطلوب من خلال الأهداف التي ساهمت في تعزيز الثقافة والثقة بالنفس، ومنحت هؤلاء الشباب الفرصة في الالتقاء لخوض غمار المنافسة، والتي جسدت صورا ولمحات رائعة لتشجيع الشباب ليكونوا قادرين على إطلاق ما يمتلكونه من قدرات ثقافية ومعرفية بالشكل المميز، مؤكدا في الوقت ذاته أنه سيواصل مسيرته نحو حصد مزيد من الألقاب والجوائز، التي تعزز من مكانة البحرين على المستوى العربي.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news