العدد : ١٤٨١٦ - الثلاثاء ١٦ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨١٦ - الثلاثاء ١٦ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ صفر ١٤٤٠هـ

المجتمع

«ملبار ذهب والماس» تعلن إنجازا تاريخيا مع افتتاح 11 صالة عرض في يوم واحد عبر ستة بلدان

الخميس ١١ يناير ٢٠١٨ - 01:30

ارتـفـاع عـدد صـالات الـعرض إلى 200 صالة حول العالم، ما يعزز مكانتها العالمية كشركة رائدة في بيع المجوهرات مع 208 منافذ بيع


أعلنت شركة «ملبار ذهب والماس»، وهي واحدة من أكبر 5 متاجر تجزئة للمجوهرات في العالم، عن افتتاح 11 صالة عرض جديدة موزعة على ست دول في يوم واحد (الجمعة 12 يناير 2018) بما في ذلك ثمانية صالات في منطقة الخليج، ليصل إجمالي عدد منافذ البيع إلى 208 عبر تسعة بلدان.

وهذه هي المرة الأولى في التاريخ التي تقوم فيها شركة كبرى لبيع المجوهرات الهندية بافتتاح هذا العدد الكبير من صالات العرض في ست دول في يوم واحد.

وتقع صالات العرض الجديدة في مجمع الخيل، ومركز تسوق اللولو بمنطقة الحزانة، ومركز لولو البحيرة، ومركز صحارى، ومركز عجمان سيتي في الإمارات العربية المتحدة، ومول قطر، ولاجونا مول في قطر، ومركز مسقط سيتي في سلطنة عُمان، ومركز «أميك هاب» في سنغافورة، و«أمبانغ مول» في ماليزيا، و«وارانغال» في تيلانجانا، الهند.

وقال أم بي أحمد، رئيس مجلس الإدارة لمجموعة «ملبار» في مؤتمر صحفي في دبي ضم عددا كبيرا من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعالمية: «إن افتتاح 11 صالة عرض في يوم واحد عبر ستة بلدان يعكس اقتناعنا وثقتنا القوية بالنمو الكبير في قطاع الذهب والماس رغم الظروف الصعبة التي تمر بها بعض الأسواق».

وأضاف أحمد: «تحظى ملبار بقبول واسع في الأسواق الدولية وهذا أيضا أحد الأسباب التي تدفعنا إلى توسيع تواجدنا حول العالم، علاوة على أن قيم أعمالنا الأساسية مثل الالتزام بالشفافية والأمانة والجودة في المنتجات ذات القيمة المضافة والتصاميم الفريدة التي تقدم مزيجا غنيا من المجوهرات التقليدية والعصرية تناسب جميع أذواق العملاء من الفئات العمرية المختلفة، هي العوامل الرئيسية التي تمنحنا القبول العالمي».

ولدى «ملبار ذهب والماس»، حاليًا 197 صالة عرض، منها 90 في الهند و107 أخرى في الخارج، ويعد التوسع السريع والمدروس في افتتاح صالات العرض عبر المناطق الجغرافية المختلفة جزءا من استراتيجية المجموعة للتوسع حول العالم، وخلال العام 2017 وحده، تم افتتاح 27 صالة عرض عبر عدة دول.

ومن جانبه، قال كي بي عبدالسلام الرئيس التنفيذي لشركة «ملبار ذهب والماس»: «على الرغم من التسارع المحموم على تلك العملات الرقمية المشفرة بفعل المضاربات، وتطبيق ضريبة السلع والخدمات في الهند، وضريبة القيمة المضافة في الإمارات والسعودية، نعتقد أن تجارة الذهب والماس ستحافظ على نموها على المدى الطويل، وسوف يبقى الذهب أفضل السلع للاستثمار وأداة الادخار بالإضافة إلى استخدامه كمجوهرات.. وبما أن المستهلكين يتكيفون مع الأنظمة الضريبية الجديدة في بلدان مختلفة، فإننا نعتقد أن السوق سيسجل نموًا أقوى حيث يقوم الزبائن بتعديل ميزانياتهم المخصصة لشراء الحلي».

وأضاف عبدالسلام: «في عام 2018, سنقوم بافتتاح المزيد من صالات العرض وكذلك وحدات التصنيع، وهذا من شأنه أن يعزز رؤيتنا لنصبح أكبر متاجر بيع المجوهرات في العالم».

وقال شاملال أحمد، المدير التنفيذي للعمليات الدولية في شركة «ملبار ذهب والماس»: «في العام الحالي تخطو الشركة نحو آفاق جديدة بما يعزز حضورنا في دول مثل الولايات المتحدة الأمريكية وسريلانكا وبروناي وبنغلادش.. وكجزء من خطط التوسع العالمية، ستفتح ملبار 50 صالة عرض أخرى في هذا العام في مناطق جغرافية مختلفة في عدة بلدان».

ومن المقرر تنظيم حفل كبير في لولو الحزانة في إمارة الشارقة بمناسبة الاحتفال بالفرع 200 حول العالم.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news