العدد : ١٤٥٥٠ - الثلاثاء ٢٣ يناير ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ جمادى الاول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥٥٠ - الثلاثاء ٢٣ يناير ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ جمادى الاول ١٤٣٩هـ

المجتمع

بناغاز تقيم حفلها السنوي وتكرم موظفيها

الأربعاء ١٠ يناير ٢٠١٨ - 12:37

تحت رعاية يوسف بن علي العوضي رئيس مجلس إدارة شركة غاز البحرين الوطنية (بناغاز) وبحضور أعضاء مجلس إدارة بناغاز وأعضاء مجلس إدارةشركة توسعة غاز البحرين الوطنية وأعضاء الإدارة التنفيذية ورئيس وأعضاءمجلس إدارة النقابة العمالية، أقامت شركة بناغاز احتفالها السنوي لتكريم الموظفين أصحاب الخدمة الطويلة والموظفين المرشحين لجائزة لتفوق من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

 وفي مستهل الحفل، ألقى الدكتور الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي كلمة قدم فيها خالص شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة بناغاز وأعضاء مجلس إدارة شركة التوسعة على حضورهم. كما قدم تهانيه لجميع الموظفين المكرمين على سنوات خدمتهم الطويلة في الشركة وكذلك الموظفين الفائزين والمرشحين لجائزة التفوق من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، مشيداً بما تم تحقيقه من إنجازات خلال عام 2017 بفضل تكاتف وتفاني وإخلاص جميع الموظفين في عملهم.

بعدها استعرض الدكتور الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة إنجازات الشركة التي تحققت خلال السنة المليئة بالإنجازات العديدةمنها حصول الشركة على جوائز عالمية في مجال السلامة والصحة والبيئة من منظمات مرموقة، منوها بتوجيهات مجلس الإدارة وبتفاني وتكاتف جميع العاملين الذي يعملون بروح الفريق الواحد في سبيل خدمة الشركة وخدمة مملكتنا العزيزة.

كما ألقى حمد عبدالله الشيخ رئيس النقابة العمالية بالشركة كلمة نيابة عن موظفي الشركة شكر فيها إدارة الشركة على هذا التكريم مقدما تهانيه القلبية إلى جميع العاملين في الشركة مشيدا بإخلاصهم وتفانيهم في العمل من أجل رفعة وازدهار الشركة.

وفي الختام، قام رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة بناغاز وشركة التوسعة بتوزيع الشهادات على المكرمين والمكرمات، حيث شمل التكريم لهذا العام 77 موظفا وموظفة تراوحت خدماتهم بين 5 إلى 40 سنةو17 موظفا ضمن الفائزين والمرشحين لجائزة التفوق من وزارة العملوالتنمية الاجتماعية.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news