العدد : ١٤٦٤١ - الثلاثاء ٢٤ أبريل ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ شعبان ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٦٤١ - الثلاثاء ٢٤ أبريل ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ شعبان ١٤٣٩هـ

المجتمع

«مونتريال للسيارات» تطرح تشكيلة جديدة من السيارات الاقتصادية بأسعار تنافسية

الأربعاء ١٠ يناير ٢٠١٨ - 01:30

أعلنت شركة مونتريال للسيارات طرحها مجموعة جديدة من السيارات الاقتصادية بأسعار تنافسية ومميزة ضمن استراتيجية الشركة الجديدة لزيادة عدد عملائها والارتفاع بأرقام مبيعاتها في العام الجديد. 

وتهدف هذه الإستراتيجية إلى مواكبة ارتفاع أسعار البترول وإرشاد المجتمع إلى استهلاك كميات أقل من البترول خاصة بعد ارتفاع الطلبات الشرائية لعملاء الشركة على السيارات الاقتصادية ما أثمر عن إبراز تلك السيارات إلى الواجهة من جديد، وفي ظل التغييرات الجديدة بدأت شركة مونتريال في طرح تشكيلة واسعة من جميع فئات السيارات الاقتصادية بسعر مناسب واستهلاك وقود أقل.

في وقت سابق من هذا الشهر قامت الشركة بطرح إستراتيجيتها الجديدة التي تقوم على ضمان العميل الحصول على أقل سعر بالإضافة إلى عروض التمويل الفورية والمميزة التي تقدمها الشركة لجميع الفئات العمرية وخاصة الفئات الصغيرة ومن دون مقدم.

وصرح السيد إبراهيم الشيخ مالك الشركة «مازال الوقود أحد أهم المقاييس التي نراعيها عند شراء السيارة، لذا نحرص دائما في مونتريال على مواكبة السوق و طرح السلع التي تخدم راحة عملائنا ومن هذا المنطلق طرحنا تشكيلة جديدة من السيارات الاقتصادية التي تلائم جميع طبقات المجتمع وبأسعار جدا تنافسية، وفى ظل ارتفاع أسعار الوقود يتخذ العديد من مستهلكي السيارات قرارا بالتحول من المحركات الكبيرة إلى السيارات الصغيرة سواء في الحجم أو في سعة المحرك والتي توفر بالتالي نسبة استهلاك أفضل وأكثر اقتصادية للوقود كما أن التوجه العالمي أصبح يسير نحو إنتاج التقنيات الهجينة والاعتماد على الطاقة البديلة والوقود النظيف والتي نسعى الآن في المرحلة القادمة إلى طرحها من خلال معارضنا». 

وتعد شركة مونتريال من أكبر شركات السيارات داخل البحرين و تمتلك حصة واسعة من سوق السيارات بالبحرين سواء في عدد عملائها أو عدد المعارض التي تمتلكها الشركة. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news