العدد : ١٤٥٥١ - الأربعاء ٢٤ يناير ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ جمادى الاول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥٥١ - الأربعاء ٢٤ يناير ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ جمادى الاول ١٤٣٩هـ

بريد القراء

مناشدة لسمو رئيس الوزراء بوقف بيع بيت مواطن بالمزاد

الأحد ٠٧ يناير ٢٠١٨ - 10:38

تعرض مواطن بحريني يعمل في التجارة لأزمة مالية، وبما أنه مدين لأحد البنوك وملزم بدفع الأقساط، فقد وصل الأمر به إلى عرض بيته من قبل محكمة التنفيذ الرابعة في المزاد العلني، ما زاد الطين بلة لهذا المواطن وعائلته.

وقالت زوجة صاحب الأزمة: نظرا إلى ظروفنا الصعبة؛ إذ إنني مواطنة متقاعدة وأرعى ولدا معاقا يحتاج إلى الرعاية والعلاج الصحي بالإضافة إلى أننا كعائلة نعيش واقعا صعبا بناء على الأزمة المالية التي مر بها زوجي، فلا نستطيع أن ندفع 1000 دينار في الشهر، ولا نستطيع العيش من دون سكن (بيت) في حال موافقتنا على بيع البيت.

وأوضحت أن من المبادئ التي دأبت عليها مملكة البحرين وكرستها في تعاملاتها مع مواطنيها أنه يمنع بيع بيت في حال عدم توافر بيت بديل لصاحبه لأنه سيعيش مشتتا وسيبحث هنا وهناك عن مكان للسكن قد لا يجده.

فالرجاء كل الرجاء، ألتمسه من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه أن تعملوا على إصدار توجيهاتكم إلى الجهة المعنية بذلك بإعادة النظر في قرار بيع منزلنا الكائن في سند للمزايدة؛ لأننا نسكن فيه ويوفر لنا السكن والطمأنينة، بالإضافة إلى أنني على ثقة بما عودتمونا عليه سيدي صاحب السمو من تقديمكم المتواصل للمسات من يدكم الكريمة لطالبيها من أبناء وبنات هذه الأرض الطيبة.. أدام الله ظلكم وأطال الله في عمركم المديد، ودمت ذخرا للجميع.

البيانات لدى المحرر

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news