العدد : ١٤٥٤٩ - الاثنين ٢٢ يناير ٢٠١٨ م، الموافق ٠٥ جمادى الاول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥٤٩ - الاثنين ٢٢ يناير ٢٠١٨ م، الموافق ٠٥ جمادى الاول ١٤٣٩هـ

بالشمع الاحمر

د. محـمـــــد مـبــــارك

mubarak_bh@yahoo.com

تسقط الإخونجو-صهيونية

     أطالب علماء اللغة العربية، وأيضًا مجمع اللغة العربية، بالاعتراف بهذا المصطلح الذي قمت بوضعه بعد عصارة فكر وتفكير ليلة أمس، وإدراجه من ثم في قواميس ومعاجم اللغة العربية، مع حفظ حقوق الملكية الفكرية، في محاولة مني لإيجاد توصيف فعلي يحدد مسببات حالة التدمير والتخريب والنيل من المجتمعات والدول العربية على يد تنظيم «الإخوان المسلمين».

الإخونجو-صهيونية، وفق ما وضعته من تعريف، هو الحالة الطبيعية الناجمة عن سعي تنظيم «الإخوان المسلمين» إلى تنفيذ أهدافه ومراميه، بما يؤدي بالضرورة إلى تدمير الوطن العربي وسلب مقدراته وتخريب بنيته التحتية والنيل من أمنه واستقراره وتشريد شعوبه وإسقاط وسائل دفاعه من جيش وشرطة وتحويله إلى ساحة صراعات لجماعات إرهابية خارجة عن القانون وجعل كل دولة فيه دولة فاشلة وعاجزة عن القيام بأبسط مهامها بما يحقق أهداف الصهيونية الإقليمية والعالمية، بجعل إسرائيل هي الدولة الأقوى في الشرق الأوسط.

     إن هدف تنظيم «الإخوان المسلمين» في الوطن العربي هو تحقيق بشكل مباشر أمنيات الصهيونية، ويمكن القول إن هذا التنظيم بمختلف أفرعه ومسمياته، يعمل بالوكالة لصالح الصهيونية، فهو تنظيم إخونجو-صهيوني بامتياز، والعاملون فيه عبارة عن إخوانو-صهاينة (وهذا مصطلح آخر أطالب بملكيته الفكرية أيضًا).

      والإخونجو-صهيونية تعمل دوليًا من خلال عدد من الوسائل، من أهمها الحركات الإرهابية المتفرعة عن تنظيم «الإخوان» مثل «حماس» و«الجهاد» وغير ذلك من جماعات أخرى، والأذرع السياسية لأفرع تنظيم «الإخوان المسلمين» في مختلف الدول العربية، وغير ذلك من وسائل أخرى تعمل على تنفيذ أهداف التنظيم بما يحقق الغايات العليا للإخونجو-صهيونية.

     إن هذه الحركة الدولية التي تضع نصب عينيها وغاية أهدافها تدمير الوطن العربي عن بكرة أبيه وتمكين الصهيونية من بلوغ أهدافها، وتمكين إسرائيل من أن تكون القوة الوحيدة في الشرق الأوسط، ينبغي أن تتم مجابهتها بإستراتيجية أمنية وعسكرية وفكرية واجتماعية فاعلة من قبل جميع الدول العربية.. وتسقط الإخونجو-صهيونية! 

 

إقرأ أيضا لـ"د. محـمـــــد مـبــــارك"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news