العدد : ١٤٥١٠ - الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٦ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥١٠ - الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٦ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

الرياضة

المحرق يكسب النقطة السادسة والنصر يتنفّس الفوز الأول

الجمعة ٠٨ ديسمبر ٢٠١٧ - 01:20

كتب:علي ميرزا

تصوير: جوزيف وعبد الأمير السلاطنة

 

رفع زملاء فاضل عباس قائد طائرة المحرق رصيد فريقهم إلى 6 نقاط بفوزهم أمس على بني جمرة الذي تلقى خسارته الثالثة(بدون رصيد) بثلاثة أشواط نظيفة 25-21،25-20،25-12 في منافسات اختتام الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى التي أقيمت على صالة اتحاد الطائرة وأدارها علي مكي (أول) والدولي أحمد عبد العال (ثان).

فرض الفريقان التكافؤ على مجريات الشوطين الأوليين، ولعب ثلاثي الخبرة فاضل عباس والبورتريكي جاكسون ومحمد حبيب دورا واضحا في ترجيح كفة فريقهم، ووجد الجهاز الفني للمحرق الفرصة مواتية بعد كسب الشوطين الأوليين لإتاحة الفرصة لبدلاء الفريق بالمشاركة في الشوط الثالث سيطر عليه المحرق أداء ونتيجة ،وتراجع فيه مردود بني جمرة مقارنة بالشوطين الأوليين.

لقد خسر بني جمرة النتيجة غير أنه كسب الأداء، إذ لم يكن لاعبوه صيدا سهلا للمحرق، وكانت النتيجة في الشوطين الأوليين متقاربة، فقد كان الضرب الهجومي فعالا خاصة من علي حمزة سوى من المركزين 4 أو6، ساعده حسين هرونة، كما سجلت حوائط الصد حضورها من الثنائي حسين جعفر وسيد حيدر الخباز.

الفوز الأول للنصر

تنفّس فريق طائرة النصر الصعداء وحقق فوزه الأول بعد مرور ثلاث جولات على حساب طائرة اتحاد الريف بثلاثة أشواط نظيفة 25-18، 25-17، 25-16 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة ذاتها أمس وأدارها الدوليان علي عبد الحميد (أول) ومحمد خاتم (ثان).. وبهذه النتيجة حصل النصر على أول ثلاث نقاط وبقي اتحاد الريف على رصيده الخالي من النقاط.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news