العدد : ١٤٥١٠ - الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٦ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥١٠ - الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٦ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

افتتاح فعاليات معرض البحرين للشوكولاتة والقهوة بمشاركة 60 عارضا

الجمعة ٠٨ ديسمبر ٢٠١٧ - 01:20

افتتح معرض البحرين للشوكولاتة والقهوة أعماله تحت رعاية الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة اليوم الخميس وذلك في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وشارك في الافتتاح الشيخة وفاء بنت سيف آل خليفة ممثلةً لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، وممثلون عن كل من غرفة تجارة وصناعة البحرين وجمعية سيدات الأعمال البحرينية وغيرها من الهيئات الاقتصادية البحرينية.

ويشارك في معرض البحرين للشوكولاتة والقهوة هذا العام 60 عارضا محليا وعالميا من البحرين، إضافة إلى مشاركات متعددة من دولة الإمارات العربية المتحدة، والسعودية، ومصر والأردن، وتركيا وبريطانيا وفرنسا والولايات المتحدة، إضافة إلى مشاركات من آسيا ومن أذربيجان تحديدا.

ومن المتوقع أن يجذب المعرض هذا العام نحو 30 ألف زائر، وذلك بناء على النجاح الذي حققه العام الماضي بجذب أكثر من 15 ألف زائر.

وأعربت الشيخة وفاء بنت سيف آل خليفة في تصريحات صحفية على هامش افتتاح المعرض عن إعجابها بما عرضه المشاركون من قهوة ذات نكهات مختلفة من داخل وخارج مملكة البحرين وكذلك التنوع في إعداد الشوكولاتة حيث شمل هذا التنوع إعدادها بطريقة صحية ذات نكهة لذيذة.

وأكدت أن هذا المعرض يعد فرصة ممتازة للمشاركين في استعراض إنتاجاتهم وصناعتهم والتي من بينها صناعات بدأت صغيرة وأخذت في الازدهار من خلال المشاركة في مثل هذه المعارض، منوهة إلى ضرورة تشجيع مثل هذه الصناعات سواء التي تعمل في داخل البيوت أو من خلال المحلات التجارية أو تلك التي تكون على المواقع الإلكترونية وسط منافسة كبيرة وجميلة.

ويعمل معرض البحرين للشوكولاتة والقهوة على جمع الصناعيين وأصحاب المتاجر والمحلات والمهتمين تحت سقف واحد، وتسليط الضوء على أفضل المعدات والخدمات والمنتجات من المنتجين والموردين الإقليميين والدوليين، ويقدم المعرض معظم المنتجات والخدمات العالمية ذات الصلة بإنتاج الشوكولاتة والقهوة ويوفر للعارضين منصة مثالية لبناء شراكات مثمرة وتطوير علاقات تجارية طويلة الأجل.

ويهدف المعرض إلى جمع المستثمرين والموردين والباحثين عن استثمارات جديدة في مكان واحد، وفتح فرص استثمارات جديدة في قطاع صناعة وتجارة الشوكولاتة والقهوة، هذا القطاع الحيوي الذي نما بمعدل ثلاثة أضعاف خلال العقد الماضي فقط.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news