العدد : ١٤٥١٣ - الأحد ١٧ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥١٣ - الأحد ١٧ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

ألوان

مونتريال للسيارات تسمتر في تحطيم الأسعار وتوزع هواتف ايفون لعملائها

الخميس ٠٧ ديسمبر ٢٠١٧ - 13:54

نجحت شركت مونتريال للسيارات في عرضها الأخير من استقطاب عدد كبير من عملاءها و تحقيق رقم مميز في اجمالي مبيعاتها بعد اطلاق الشركة لحملة تصفيات نهاية العام و استمرارها في توزيع هدايا ايفون الجديد. ويشمل عرض شركة مونتريال على اسعار تنافسية و تخفيضات قوية على مجموعة كبيرة ومتنوعة من سيارات الجدية و المستعملة، بالاضافة الى استمراً الشركة في توزيع هواتف ايفون اكس الجديد لكل عميل عند استلامه سيارته الجديدة. بدوره قال ابراهيم الشيخ مالك الشركة: "ان هدفنا من هذه العروض فرض اسعار تنافسية للتيح الفرص لجميع فئات المجتع لاختيار السيارة المناسبة له بالسعر المناسب واطلقنا مؤخراً العديد من العروض القوية لفئات مختلفة من السيارات تحت مسى مهرجان الاسعار".

واضاف ابراهيم الشيخ بأن الشركة بكافة موظفيها وفروعها المنتشرة في مملكة البحرين مستعدون لخدمة جميع الراغبين بالاستفادة من هذه العرض القوي وتسليم سيارته الجديدة في نفس اليوم مع تسهيل كافة الاجراء البنكية، والتمويلية، ونحث جميع عملائنا على سرعة المشاركة للاستفادة من العروض قبل انتهائها بنهاية العام.

ويذكر بأن الشركة سلمت العديد من هواتف الايفون اكس للعديد من عملاءها، ومازالت الشركة مستمرة في عرضها الحالي و تحتل شركة مونتريال للسيارات مكانه قوية في سوق السيارات من حيث الخدمة والاسعار والتشكيلة الواسعه من جميع انواع وفئات السيارات التي تملكها الشركة تحت سقف واحد لدى جميع فروعها المنتشرة في مملكة البحرين.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news