العدد : ١٤٥١٣ - الأحد ١٧ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥١٣ - الأحد ١٧ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

قضـايــا وحـــوادث

الحبس 3 سنوات وعاهة مستديمة بسبب المنافسة على إعجاب فتاة

الخميس ٠٧ ديسمبر ٢٠١٧ - 10:58

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى بالسجن 3 سنوات لخليجي، تشاجر مع بحريني وأحدث به عاهة مستديمة وأمرت بإبعاده نهائيا عن البلاد عقب الانتهاء من تنفيذ العقوبة، وبحبس البحريني شهرا مع وقف التنفيذ مدة 3 سنوات تبدأ من صيرورة الحكم نهائيا وبمصادرة السلاح المضبوط وفي الدعوى المدنية بعدم قبولها وألزمت رافعها المصاريف. 

كان بلاغ قد ورد إلى مركز شرطة المحرق من المجني عليه المتهم الثاني، يفيد بأنه كان على علاقة مع إحدى الفتيات وفي يوم الواقعة كان يتحدث معها في الهاتف، وفي تلك المحادثة أبلغته انها على علاقة مع شخص آخر طلبت منه ان يذهب بسيارته جنب منزلها ليشاهد الشخص الذي تربطها به علاقة. 

وقال المجني عليه المتهم الثاني انه لم يعر كلامها أي اهتمام وقرر أن يذهب في مشواره متجها الى مستشفى الهلال، من اجل استخراج تقرير طبي إعفاء لأنه يعمل في وزارة حكومية، وبينما كان على الهاتف مع صديقته وعند مروره بالقرب من منزلها لاحظ شخصا يقوم بملاحقته في سيارة وعندما اقترب منه قام بإخراج يده من النافذة وأشار إليه بحركة غير أخلاقية، وقام بالاصطدام به وترجل من سيارته واعتدى عليه بالضرب بواسطة أداة وصعد على صدره وقام بخنقه حتى فقد وعيه. 

وافاد بأنه بعد ان استعاد وعيه قام أشخاص بسحبه من رجله وسط الشارع فيما قام آخرون بركله على أنحاء جسده حتى فقد وعيه مرة أخرى وحضرت الإسعاف ونقل الى المستشفى.

اعترف المتهم بما نسب إليه، لكنه قال ان المتهم الثاني هو من اعترضه بالسيارة وهو من بادر بالاعتداء عليه بالعصا كما قام بضربه بسكين في بطنه.

أسندت النيابة العامة الى المتهم الأول (طالب خليجي) انه اعتدى على سلامة جسم المتهم الثاني فأحدث به الإصابات المبينة في التقرير الطبي وأفضى فعل الاعتداء الى حدوث عاهة مستديمة به من دون ان يقصد إحداثها.

ثانيا أتلف عمدا السيارة المبينة في الوصف والنوع والمملوكة للمتهم الثاني، ثالثا حاز وأحرز من غير ترخيص سلاحا (سيف صغير) والذي يعد من الأسلحة التي يحظر حيازتها أو إحرازها بغير ترخيص من وزير الداخلية.

وأسندت الى المتهم الثاني بحريني انه اعتدى على سلامة جسم المتهم الأول فأحدث به الإصابة المبينة في التقرير الطبي ولم يفض فعل الاعتداء الى مرضه أو عجزه عن قيامه بأعماله الشخصية مدة تزيد على عشرين يوما.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news