العدد : ١٤٥١٠ - الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٦ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥١٠ - الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٦ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

المجتمع

مبيعــــــات السيـــــارات لـــــم تتـــــأثــــر
11 مليون مركبة هجينة أنتجتها «تويوتا - لكزس» طوال 20 عاما

الخميس ٠٧ ديسمبر ٢٠١٧ - 01:20

أفاد الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا ولكزس في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تاكايوكي يوشيتسوغو بأن الشركة باعت أكثر من 10 ملايين مركبة هجينة من علامة تويوتا، ومليون وحدة هجينة لعلامة لكزس. وأشار إلى أن تاريخ العلامة في مجال السيارات الهجينة يمتد إلى 20 عاما.

وقال تاكايوكي على هامش معرض دبي للسيارات الذي أقيم في نوفمبر الفائت إن حجم مبيعات سيارات تويوتا ولكزس في المنطقة لم يتأثر رغم مؤشرات الانخفاض العالمية، موضحًا أنها «ثابتة».

وأرجع السبب وراء حفاظ مركبة لكزسLX، والتي دشنتها الشركة مؤخرا في البحرين، على ذات التصميم الخارجي، إلى تطبيق آراء الزبائن، «نعمل جاهدين لتقديم مستوى متقدم من المنتج للزبون، ولكزس عادة ما تصنع منتجات مميزة، كما أن مركبة LX تشهد تغييرات طفيفة ونحن نستمع لآراء الزبائن ونتأقلم معها».

ووصف تاكايوكي خوض العلامات الفاخرة غمار المنافسة في إنتاج مركبات دفع رباعي بالـ«جيد»، وهو ما يسمح بفرصة الاختيار للزبون، في الوقت الذي لم يؤكد طرح الشركة مركبات جديدة لذات الفئة.

وقال تاكايوكي إن الشركة طرحت 4 فئات تكنولوجية ذات علاقة بسيارات العصر، وهي الهجينة والهيدروجينية والتي تعمل بالبطارية والتي تعمل بتقنية VSL، مضيفا «نحن مستمرون في تطوير منتجاتنا العصرية». 

وأكد أهمية جهوزية البنية التحتية في بلدان الخليج العربي لجلب المزيد من المركبات الكهربائية للمنطقة، فضلا عن تأقلم السكان معها، مبينا أن الشركة تدفع ناحية تجهيز البنية التحتية بالتعاون مع حكومة الإمارات بدايةً، لأجل تسويق المزيد من تلك السيارات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news