العدد : ١٤٥٠٩ - الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥٠٩ - الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

مجموعة يوسف بن أحمد كانو تحتفل بيوم المرأة البحرينية

الخميس ٠٧ ديسمبر ٢٠١٧ - 01:20

احتفلت أكثر من 100 موظفة بمجموعة يوسف بن أحمد كانو، إحدى أكبر الشركات المستقلة في الشرق الأوسط، بيوم المرأة البحرينية هذا الأسبوع، في برج كانو بالمنطقة الدبلوماسية.

وشرّف الحفل عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيسة لجنة رياضة المرأة باللجنة الأولمبية البحرينية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، كما حضر كل من نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة السيد خالد محمد كانو، والرئيس التنفيذي للمجموعة د. باتريك شينل، وعدد من كبار المسؤولين بالمجموعة.

وشمل الحفل كلمة من الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة والسيد خالد محمد كانو، تم بعدها تسليم جوائز وهدايا خاصة لخمس نساء متميزات من الشركة. وقد منحت جميع الموظفات الهدايا والورود من إدارة الشركة، وتضمن الحفل عددا من الأنشطة المختلفة للحضور. تهدف مجموعة يوسف بن أحمد كانو إلى تعزيز تنمية المرأة وتقدمها، ودعم موظفاتها من أجل التقدم والتطور.

وفي حديث الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة للموظفات قالت: «إن ما تحقق ويتحقق من مكتسبات للمرأة البحرينية في المجالات كافة، يعكس الإرادة السياسية الجادة والصادقة لدعم المرأة، وتعزيز دورها في مسيرة بناء الوطن ونهضته نحو المستقبل الواعد الذي نطمح إليه وننشده جميعًا». 

وقال نائب رئيس المجموعة خالد محمد كانو في سياق حديثه مع الحضور، إن «يوم المرأة البحرينية الذي يصادف الأول من ديسمبر بات حدثًا وطنيًا بارزًا تحتفل به مملكة البحرين، وبالنيابة عن جميع أعضاء مجلس إدارة مجموعة يوسف بن أحمد كانو وجميع أفراد العائلة نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لسعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة حفظها الله ورعاها على قبول الدعوة وتشريفنا بالحضور».

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news