العدد : ١٤٥١٣ - الأحد ١٧ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥١٣ - الأحد ١٧ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

خلال جولة الإعلاميين في (ديار المحرق)
المؤيد: 120 مليون دينار كلفة مشاريع البنية التحتية في الجزيرة الجنوبية

الخميس ٠٧ ديسمبر ٢٠١٧ - 01:20

كتب علي عبدالخالق:

تصوير: عبدالأمير السلاطنة

كشف هشام المؤيد، نائب الرئيس التنفيذي للمشاريع والتطوير في ديار المحرق، أن كلفة مشاريع البنية التحتية تحت الإنشاء بلغت 120 مليون دينار للجزيرة الجنوبية، والتي تشمل البنية الرئيسية والثانوية، وذلك على هامش استقبال شركة ديار المحرق لممثلي وسائل الإعلام لأخذ جولة في المشروع صباح يوم أمس الأربعاء.

 وأشار المؤيد الى أنه في 2018 ستنهي ديار المحرق أعمال البنية التحتية بنسبة 90% في الجزيرة الجنوبية التي تشمل ديرة العيون، وبيوت الديار، وجميع المناطق الجنوبية، لتوفر المرافق المتنوعة التي تقدم خدمات تلبي احتياجات القاطنين، كالمرافق التعليمية والترفيهية والمراكز الطبية والمجمعات التجارية والحدائق والمتنزهات والفنادق ومرافئ للسفن والمطاعم ومحلات البيع بالتجزئة.

من جهة أخرى، أكد الرئيس التنفيذي لديار المحرق، د. ماهر الشاعر، أنه سيتم طرح ثلاثة مشاريع في الربع الأول من العام القادم، تقدر بقيمة إجمالية 316 مليون دينار، مضيفاً أنه سيتم طرح مشروع البارح خلال شهرين وهو أحد المشاريع السكنية الراقية التي تتميز بواجهة بحرية خلابة تجمع بين ثناياها أجمل المناظر الطبيعية، بكلفة تصل إلى 78 مليون دينار.

وعقد الشاعر عرضاً موجزاً في مكتب المبيعات بديار المحرق، واستعرض كل من النجاحات التي حققتها الشركة خلال 2017، والخطط المعدة لمشاريعها القادمة في العام القادم، كما أشار إلى أهداف وتطلعات الشركة نحو تحقيق مزيد من النمو في المستقبل القريب واستدامة هذا التفوق على المدى البعيد، مؤكداً ازدياد أعداد المستثمرين من المملكة والمنطقة.

وأضاف الشاعر - بعد أن ثمن جهود الإعلاميين المبذولة والتزامهم المهني نحو المشروع- أن المشروع لعب دوراً أساسياً في إنعاش العديد من القطاعات المحلية وأهمها قطاعي الاقتصاد والسياحة، لكونها من أكبر مشاريع التطوير العقاري في مملكة البحرين. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news