العدد : ١٤٥١٠ - الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٦ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥١٠ - الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٦ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

مجموعة يوسف بن أحمد كانو تحتفل بـ 57 عامًا من الشراكة مع هايستر

الأربعاء ٠٦ ديسمبر ٢٠١٧ - 01:20

التقى ممثلون رفيعو المستوى من مجموعة يوسف بن أحمد كانو وشركة هايستر العالمية في البحرين لمناقشة الشراكة الحصرية التي استمرت 57 عاما في البحرين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. وناقش الإداريون الخطط المستقبلية، بدءا من توفير الشاحنات الثقيلة، والتعامل مع البضائع، وعمليات الموانئ.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة يوسف بن أحمد كانو، د. باتريك شينل إن «هذا الاجتماع سيعزز العلاقات والتعاون بين الشركتين، حيث سنتمكن من بناء علاقات أقوى من خلال البناء على السنوات الـ57 الماضية والمضي قدمًا في برامج التطوير في المجموعة. وقد كانت شراكتنا مع هايستر مبنية دائما على السعي إلى إرضاء عملائنا الكرام، ونحن نسعى جاهدين لتوفير أعلى جودة في خدمات الآليات بالمنطقة دائما».

تأسست مجموعة يوسف بن أحمد كانو منذ أكثر من 125 عاما، وتغطي بنشاطاتها المختلفة مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وبدأت كمؤسسة للتجارة والشحن. وفي وقت لاحق تشعبت بنجاح في البناء ومواد تجهيز معدات المناولة، لتصبح جزءا من الشبكة العالمية لشركاء التوزيع لهايستر المعروفة. هايستر هي واحدة من العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال معدات مناولة البضائع، وتقدم أكثر من 140 نوعًا من الآليات المختلفة.

وقال العضو المنتدب لشركة هايستر- ييل غروب أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا هاري ساندز «تمتعت مجموعة هايستر ومجموعة يوسف بن أحمد كانو بشراكة قوية لأكثر من نصف قرن. ونحن ملتزمون بمواصلة العمل معا، مع القيم المشتركة لفهم متطلبات العملاء، والعمل كمستشارين موثوقين لتقديم الحلول المناسبة لعملائنا».

وقد تم الاحتفال بمجموعة يوسف بن أحمد كانو عبر السنين لجودتها في الخدمة، وتحقيق جائزة الشيخ خليفة للتميز وجائزة دبي للجودة هي أمثلة على ذلك. مع هدف توفير 100% من وقت التشغيل للعملاء، يتم تقديم خدمة عالية الجودة من قبل فريق من أكثر من 100 موظف مدربين ومؤهلين عبر فروع المجموعة. مع توفر قطع غيار، وفنيي الخدمة المتنقلة، وسيارات الخدمة المجهزة بالكامل، تقدم المجموعة الدعم لآليات هايستر في أي مكان في المنطقة، ما يقلل من وقت التوقف عن العمل بنسبة كبيرة عبر العملاء.

في وقت سابق من هذا العام، تعاونت مجموعة يوسف بن أحمد كانو وهايستر على إطلاق الآلية الجديدة (هايستر RS45 ريتش ستاكر)، والمصممة لتلبية احتياجات الأسواق المتنامية. كشفت فيها المجموعة عن الشاحنة الجديدة التي تتوافر حصريا للعملاء الذين لديهم أنظمة الانبعاثات من المرحلة IIIA/Tier3 في حدث خاص في مضمار ميدان في دبي.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news