العدد : ١٤٥٠٩ - الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥٠٩ - الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

«جي إف إتش» توقع اتفاقية مع مجموعة «إنسبايرد» التعليمية

الأربعاء ٠٦ ديسمبر ٢٠١٧ - 01:20

     أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية اليوم توقيع اتفاقية تصل قيمتها إلى 150 مليون دولار أمريكي مع مجموعة إنسبايرد (www.inspirededu.co.uk)، وهي مجموعة دولية رائدة في مجال إدارة المدارس في أوروبا، إفريقيا، أمريكا اللاتينية وأستراليا. 

في إطار هذه الاتفاقية، سوف تستحوذ إنسبايرد على جزء من المحفظة التعليمية التابعة لمجموعة جي إف إتش المالية في منطقة مجلس التعاون الخليجي، والتي تم إنشاؤها على مدى السنوات الأربع الماضية تقدر قيمتها بـ300 مليون دولار أمريكي. 

      وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش هشام الريس «يسرنا الإعلان عن هذه الاتفاقية مع مجموعة إنسبايرد التي تتمتع بسجل حافل من خلال تشغيل كبرى المدارس الدولية المنتشرة عبر أربع قارات». من المؤكد أن شبكة العلاقات الواسعة والخبرة الكبيرة لمجموعة إنسبايرد سوف تضيف قيمة كبيرة، حيث ستتيح الفرصة للطلبة والمدرسين على حد سواء للمشاركة في تبادل البرامج الدراسية والاستفادة من أحدث البرامج التعليمية لتعزيز مستوى التعليم وخلق بيئة تعلم فريدة بالمنطقة. 

       من جهته، أضاف السيد نديم نسولي، مؤسس ورئيس «مجموعة إنسبايرد»، بقوله: «تمثل هذه الاتفاقية منفذا لدخول مجموعة «إنسبايرد» إلى المنطقة. هذا وسوف تركز «إنسبايرد» على جعل المدارس التابعة لها والمدرسة البريطانية في البحرين من كبرى المدارس في منطقة الخليج العربي. كما نتطلع إلى الاستحواذ على فرص أخرى في هذا المجال مع مجموعة جي إف إتش المالية».

      ومجموعة إنسبايرد الواقع مقرها في المملكة المتحدة، هي مجموعة دولية تضم عددا كبيرا من المدارس الرائدة الواقعة في أربع قارات وتستوعب أكثر من 22 ألف طالب، نظرًا إلى ما تشهده من توسع مطرد من خلال المشاريع الجديدة والاستحواذات التي تقوم بها. 

      كما يتوافر لدى المدرسة فريق إدارة متميز يضم مجموعة من الخبراء في مجال التعليم ممن يتمتعون بخبرة كبيرة في مجال فتح المدارس الجديدة، النهوض بالمدارس ذات الأداء المتدني وتنمية وتحسين المدارس القائمة. بالإضافة إلى ذلك، تركز إنسبايرد على اكتشاف وتنمية القدرات الفردية وبث الثقة في نفوس الطلاب وإمدادهم بسلاح العلم والمعرفة، بما يؤمن نجاحهم وتفوقهم في المستقبل.

تنتشر مدارس مجموعة إنسبايرد في إيطاليا، المملكة المتحدة، سويسرا، بلجيكا، جنوب إفريقيا، كينيا، أستراليا، كولومبيا وبيرو، إذ تتمتع كل مدرسة من هذه المدارس بسمعة جيدة في التميز الأكاديمي، الثقافي والرياضي حيث تشجع الطلاب على التعلم في بيئة تعليمية مريحة ومنضبطة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news