العدد : ١٤٥٠٨ - الثلاثاء ١٢ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥٠٨ - الثلاثاء ١٢ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

مصرف السلام يستضيف اجتماع المجموعة الاستشارية لأعـضاء الـمـجـلس الـعام لـلـبـنوك والـمـؤسـسات الـمـالية الإسلامية

الأربعاء ٠٦ ديسمبر ٢٠١٧ - 01:20

استضاف مصرف السلام - البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في المملكة، اجتماعاً دورياً للمجموعة الاستشارية لأعضاء المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية، المظلة الرسمية للمؤسسات المالية الإسلامية، الذي عقد في 5 ديسمبر 2017 في مقر المصرف الرئيسي في مركز البحرين التجاري العالمي. وحضر الاجتماع أعضاء المجموعة الاستشارية للمجلس العام مع عدد من خبراء البنوك والمؤسسات المالية الإسلامية لمناقشة القضايا الرئيسية وإبداء الرأي حول المواضيع المتعلقة بصناعة الخدمات المالية الإسلامية، بالإضافة إلى الاعمال التي تندرج تحت المجلس العام في هذا الصدد.

وبهذه المناسبة أعرب السيد يوسف تقي، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة في مصرف السلام-البحرين: «يسرنا أن نستضيف المجموعة الاستشارية لأعضاء المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية هذا العام، ونود أن نعرب عن تقديرنا لجهودهم المبذولة من أجل دعم وتطوير الخدمات المصرفية الإسلامية والمساهمات الكبيرة في دعمها المستمر لمواصلة تطوير صناعة الخدمات المالية الإسلامية.  

كما بين السيد يوسف تقي أن هذه الاستضافة هي جزء من مسؤولية المصرف الاجتماعية ومساهمته في تطوير الهيكل التنظيمي لصناعة الصيرفة الاسلامية في مملكة البحرين لكونها مركزا مهماً للمصارف الإسلامية».

وقال الأستاذ عبد الإله بالعتيق، الأمين العام: «أود أن أتقدم بخالص التقدير إلى مصرف السلام على استضافته لهذا الاجتماع. مصرف السلام-البحرين عضو في المجموعة الاستشارية لأعضاء المجلس العام، التي تشكلت كجزء من الخطة الاستراتيجية للمجلس العام في 2015-2018 لتقديم مدخلات بشأن القضايا التقنية والسياسات. يجتمع أعضاء المجموعة الاستشارية بانتظام لمناقشة المشاريع الجارية والمستقبلية للمجلس العام، ونحن نستفيد كثيرا من ردود الفعل الاستشارية التي توفرها المجموعة لضمان استفادة الأعضاء وأصحاب المصلحة من الأنشطة التي يقدمها المجلس العام لأصحاب المصلحة لدينا، وتمكننا من المساهمة في تطوير صناعة الخدمات المالية الإسلامية».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news