العدد : ١٤٤٨٤ - السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ صفر ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٤ - السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ صفر ١٤٣٩هـ

أخبار البحرين

خليفة بن راشد وعيسى بن علي يحضران احتفال الذكرى الخمسين لإنشاء رابطة دول جنوب شرق آسيا «الأسيان»

الأربعاء ١٥ نوفمبر ٢٠١٧ - 01:30

نيابة عن سمو رئيس الوزراء..


أناب صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء كلا من الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة وسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة لحضور حفل الاستقبال الذي أقامه مساء أمس السيّد ألفونسو فرديناند أ. فير سفير جمهورية الفلبين الصديقة لدى مملكة البحرين بفندق الخليج، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخمسين لإنشاء رابطة دول جنوب شرق آسيا «الأسيان»، وذلك بحضور عدد من كبار المسؤولين وأعضاء السلك الدبلوماسي والمدعوين.

وقد نقل الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة وسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة تحيات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى القيادة الفلبينية على الجهود المتميزة التي بذلتها لاستضافة هذا الاجتماع الآسيوي المهم، وتمنيات سموه للدولة الصديقة وشعبها استمرار الرفعة في جميع المجالات.

وأكدا أن مملكة البحرين حريصة على تعزيز التعاون مع دولة رابطة «الأسيان»؛ إيمانا منها بأهمية العمل الجماعي في تلبية تطلعات الدول والشعوب على صعيد التقدم، منوهين إلى ما تشكله مجموعة «الأسيان» من أهمية وثقل في حركة الاقتصاد العالمي.

وأشادا بما وصلت إليه العلاقات البحرينية الفلبينية من نماء وتطور في شتى المجالات، بما يجسد ما يربط بين قيادتي وشعبي البلدين الصديقين من روابط قوية، منوهين بما تشهده جمهورية الفلبين من نهضة ونماء في شتى القطاعات.

من جانبه، أعرب سفير جمهورية الفلبين عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يقوم به سموه من جهود على صعيد تنمية العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، مشيدا برؤية سموه الداعمة لأهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية بين دول مجلس التعاون لدول الخليج مع دول رابطة الأسيان بالشكل الذي يخدم المصالح المشتركة.

 

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news