العدد : ١٤٤٨٤ - السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ صفر ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٤ - السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ صفر ١٤٣٩هـ

أخبار البحرين

لدى استقبال سموه القائد العام: رئيس الوزراء يشيد بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه قوة الدفاع

الأربعاء ١٥ نوفمبر ٢٠١٧ - 01:30

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بقصر القضيبية صباح امس المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين.

وخلال اللقاء نوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالمستوى المتقدم والمتميز الذي وصلت اليه قوة دفاع البحرين وبدورها في حماية الوطن والذود عنه والحفاظ على أمنه واستقراره في ظل ما تحظى به من دعم واسناد مباشر من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى، معربًا سموه عن فخره البالغ بما تقوم به قوة الدفاع وكل منتسبيها من أجل الذود عن البحرين والحفاظ على أمنها وسيادتها وسلامة أراضيها.

من جهته أشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين بجهود صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وقيادته الحكيمة للحكومة مما عزز من مكانة البحرين في الخارطة العالمية التنموية وجعلتها أنموذجا يحتذى في مختلف المجالات. وقد قدم القائد العام لقوة دفاع البحرين الدعوة لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لحضور حفل زواج نجله الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة، حيث أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن شكره للقائد العام على هذه الدعوة، متمنيا سموه للشيخ عبدالله بن خليفة بن أحمد حياة زوجية ملؤها السعادة.

 

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news