العدد : ١٤٤٨٨ - الأربعاء ٢٢ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٤ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٨ - الأربعاء ٢٢ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٤ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

الرياضة

الخياط: خالد بن حمد يقدم الدعم الكامل لمنتخبنا الوطني

الثلاثاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٧ - 15:48

أكد خالد عبدالعزيز الخياط رئيس اللجنة التنفيذية لأسبوع بريف الدولي للقتال والذي يتضمنه بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة المقامة حالياً في البحرين والمستمره حتى 19 نوفمبر الحالي، تحت رعاية كريمة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ، بتنظيم من قبل الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة وبالتعاون مع المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ، بأشراف الاتحاد الدولي للعبة IMMAF بالشراكة مع ، أكد أن اللجنة تسير وفق الخطة الموضعة وسط تعاون كبير بين اللجنة والاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة، مشيراً إلى أن التنظيم المثالي الذي تشهده البطولة بعد مرور 3 أيام على الانطلاق يؤكد نجاح اللجنة من حيث تطبيق الاستراتيجية التي وضعتها من أجل إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية.

وأوضح الخياط أن جميع اللجان تقوم بواجبها على أكمل وجه خصوصاً أن كافة اللجان وضعت خطة عملها وتطبقها بشكل مميز للغاية، وقال: "اللجان تعمل على مدار الساعة، حيث أنها تتواجد في الصالة قبل انطلاق المنافسات بساعات طويلة، وقبلها تقضي أعمالها في فندق البطولة وفندق كبار الشخصيات".

وأضاف "كل هذا العمل الجبار الذي تقوم به اللجان يأتي وسط متابعة واهتمام ودعم من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة الذي يتابع سير العمل بشكل كبير ويحرص على تقديم الدعم لكافة اللجان العاملة". وأشار الخياط، أن عمل اللجان سيستمر بكل مثابرة خلال الأيام القادمة، وستسعى اللجان لتوفير أفضل الخدمات لكافة المنتخبات المشاركة من أجل نجاح البطولة، وأشاد الخياط بالمتابعة المستمرة من اللجنة الأولمبية البحرينية ووزارة شئون الشباب والرياضة، مقدماً لهما جزيل الشكر والتقدير.

وأكد خالد عبدالعزيز الخياط أن الحضور الجماهيري أعطى الأيام الماضية رونق رائع من خلال التشجيع المميز لمنتخبنا الوطني لفنون القتال المختلطة، متمنياً أن تواصل الجماهير حضورها وتشجيعها للاعبين خلال المراحل القادمة، وأوضح أن حضورها يعطي اللاعبين دفعة معنوية عالية لتقديم أفضل المستويات وعكس الصورة المشرقة للتطور الكبير الذي تشهده لعبة فنون القتال المختلطة، وقال: "الداعم الأكبر لهذه اللعبة هو سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، حيث حرص سموه على مساندة اللاعبين خلال النزالات وهو دليل واضح على تقديم سموه بتقديم كامل الدعم للمنتخب الوطني وللبطولة أيضاً".

"الأكسبو" محط أنظار الجماهير

تتميز بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة بوجود معرض مصاحب يقام بجانب الصالة الرياضية بمدينة خليفة الرياضية "الأكسبو"، ويحتوي المعرض على الكثير من المعروضات منها ما يتعلق بالجانب التراثي الخاص بهدف الترويج لمملكة البحرين والتعريف بماضيها وتاريخها، بالإضافة إلى الموروث التراثي المتمثل في الأكلات الشعبية إلى جانب المطاعم المعروفة وغيرها من الجوانب الأخرى.

وربما يكون المعرض من مميزات البطولة التي تحتضنها البحرين، وقد بدأت عملية تسويق المعرض المصاحب للبطولة والذي يضم نحو 30 منصة ومحل وأكثر من فئة ، ويتم التركيز على ابراز الشركات البحرينية المساهمة في دعم هذه البطولات، وكذلك الشركات التي لها اسهام بالارتقاء باسم مملكة البحرين وسمعتها ومكانتها وما يتعلق خصوصاً بالجانب الرياضي.

واجتذب المعرض مختلف شرائح الجمهور خصوصا الجاليات الأجنبية والمقيمين على أرض البحرين، إذ يتواجد أيضا فيه الألعاب الترفيهية سواء تلك المتعلقة بالأطفال أو كبار السن، وهناك منصات تتعلق بالتعريف بالبطولة واللعبة التي تمتلك شعبية كبيرة في مختلف الدول.

ويقع المعرض بجانب مدخل الجمهور والدخول إليه بدون تذاكر وهو ما يساهم في وصول الجماهير إليه بمجرد دخولهم للصالة، وتأتي هذه الخطوة من قبل اللجنة المنظمة لتثبت قدرة المملكة في استضافة الأحداث والفعاليات العالمية في ظل الخبرات الكبيرة التي يتمتع به شبابها والتنوع التنظيمي.

وكان رئيس لجنة التصميم والمطبوعات يوسف دعيج أكد في تصريح سابق الانتهاء من التجهيز لهذا المعرض وبصورة متكاملة، مؤكدا أنه سيكون بمثابة البوابة التي سيطلع عليها محبي ومتابعي البطولة لا سيما مع الإقبال الكبير عليه من قبل الشركات والجهات الترويجية والسياحية لدرجة جعلت اللجنة المنظمة تزيد من طاقته الاستيعابية من 20 ركن إلى 30 ركن في ظل التعاون الذي وجدته من قبل الشركات الكبيرة مثل بتلكو وجنرال موتورز والمطاعم.

خطة مرورية للمساهمة بنجاح البطولة

بدأت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، خطتها المرورية للمساهمة بنجاح أسبوع بريف الدولي وبطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة ، وذلك ضمن توجيهات الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية. وحرصت الإدارة العامة للمرور بتقديم برامج متنوعة حول خطتها المرورية بالتعاون والتنسيق مع قناة البحرين الرياضية، إضافة إلى عرضها مقاطع مصورة على حساباتها في "الانستغرام" و"تويتر" من أجل اطلاع الشارع على كافة التفاصيل التي ستقوم بها الإدارة طوال البطولة. وعقدت الإدارة العامة للمرور العديد من الاجتماعات في الفترة الماضية مع اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة خالد عبدالعزيز الخياط، حيث قدمت الإدارة خطتها المرورية لتسهيل دخول وخروج كبار الشخصيات والجماهير لصالة مدينة خليفة الرياضية.

وسخرت الإدارة أطقمها من خلال توفير العديد من رجال المرور لمرافقة كبار الشخصيات من الفندق إلى الصالة، ومن المطار إلى الفندق وغيرها في التنقلات الخاصة بهم، كما خصصت فريق عمل يضم العديد من رجال المرور لتسخير كافة الامكانيات المتاحة من أجل المساهمة بنجاح البطولة. وأكدت الإدارة العامة للمرور أن خطتها المرورية تأتي ضمن توجيهات الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية للمساهمة بنجاح البطولة التي ستقام في المملكة للمرة الأولى، وأشارت إلى أن سخرت كافة الامكانيات المتاحة من أجل التعاون والتنسيق مع اللجنة المنظمة العليا للبطولة. وأوضحت الإدارة أن الشوارع الرئيسية المؤدية إلى الصالة تشهد تواجد فريق عمل من الإدارة العامة للمرور من أجل تسهيل عملية السير وسرعة وصول الجماهير إلى صالة مدينة خليفة الرياضية، إضافة إلى الشوارع المحيطة بالصالة ستكون على أهبة الاستعداد من رجال المرور الذين سيسعون لتسهيل عملية دخول وخروج الجماهير في ظل الاقبال الكبير المتوقع على الصالة.

وتهيب الإدارة مرتادي الشوارع القريبة من صالة مدينة خليفة بالتعاون مع رجال المرور طوال فترة البطولة من أجل تأدية واجبها على أكمل وجه والخروج بأفضل صورة في عملية السير، مؤكدة أنها ستسعى بتقديم أفضل الخدمات طوال فترة عملها.

المنتخب الأيرلندي: البحرين ابهرتنا بالتنظيم المميز

يمتلك المنتخب الأيرلندي لرياضة فنون القتال المختلطة مقاتلين متميزين يشارك بهم في بطولة العالم لفنون القتال المختلطة التي تحتضنها البحرين. اللجنة الإعلامية للبطولة التقت مع ثلاثة من مقاتلي المنتخب الايرلندي والذين تحدثوا عن استضافة البحرين للبطولة حيث قال المقاتل فيونو هيلي " لقد ابهرتنا مملكة البحرين من خلال تنظيمها الرائع للبطولة وقبولها التحدي من خلال استضافة النسخة الرابعة من البطولة العالمية وتوفير كافة متطلبات الراحة للمنتخبات المشاركة بالإضافة الى أن استضافة المملكة للبطولة جعلتنا نشارك بعدد اكبر من المقاتلين".

وأضاف: "إن استعدادات المنتخب للبطولة كانت منذ فترة وجيزة من اجل تجهيز المقاتلين لخوض منافسات البطولة والتي نأمل من خلالها تحقيق المراكز المتقدمة على حلبات البحرين والمنشأة المتميزة التي تحتضن المنافسات والتي سنخوضها بمقاتلين قادرين على تحقيق الحضور المميز خاصة وإنهم باتوا يمتلكون خبرة واسعة وقدرة واضحة على التعامل مع البطولات العالمية التي تشهد حضور قويا من قبل نخبة من مقاتلي العالم".

وأشار: "انا متفائل جدا بتحقيق فريقنا لنتائج إيجابية في البطولة وذلك عطفا على الاستعدادات الجيدة والمعسكر التدريبي الذي خاضه الفريق قبل البطولة ونؤمن أن الطريق لن يكون سهلا في ظل حرص الجميع على الفوز".

ويضيف زميله سام سلاتير "إن استعدادات المنتخب جاء بشكل جيد الى البطولة من خلال المعسكر التدريبي الذي إقامة الفريق قبل الوصول الى البحرين ومن خلال التدريبات التي اقيمت في البحرين للتعرف عن قرب على الصالة الرياضية التي ستحتن البطولة وذلك أملا في الظهور بالمستوى المشرف في البطولة وتقديم المستويات الطيبة بما يعكس التطور الجيد التي تشهده رياضة فنون القتال المختلطة في بلدي إيرلندا".

وأضاف: "اعتقد أن البطولة ستكون رائعة جدا في ظل الترتيبات الانيقة التي اتخذتها مملكة البحرين والتي ابهرت الجميع بمدى دقة هذه التحضيرات واستقبالها الطيب للفرق وتوفير كافة أسباب النجاح أمام هذه البطولة العالمية ونأمل التوفيق للجميع والتنافس بكل شجاعة للوصول الى نتائج متميزة".

وتابع "أنا وزملائي سنسعى جاهدين لتحقيق الظهور المشرف في البطولة وتقديم أفضل مستوياتنا ولدينا الرغبة الكافية في والقدرة على التنافس الحقيقي على اللقب لما نمتلكه من قوة بدنية ومهارات عالية ويبقى القول إن هوية الفائز باللقب ستكون صعبة للغاية وعلينا الانتظار لمعرفة البطل الشجاع".

ويواصل زميلهما كيران كلارك "انا سعيد جدا بتواجدي في مملكة البحرين والتي سمعنا عنها مدى التطور الكبير في جميع النواحي وخاصة رياضة فنون القتال المختلطة والتي باتت تمثل واجهة للبحرين وتعطي انطباعات جيدة عن تطور رياضتها ونؤمن أن البحرين قادرة على تنظيم الفعاليات الدولية بشكل رائع عطفا على التجارب الكثيرة التي مرت بها في تنظيم بطولات عالمية".

وأشار" إن المنافسة ستكون صعبة على الجميع وإذا ما أراد المقاتلين الظفر بالبطولة فعليهم ان يقدموا مستويات جيدة تأهلهم للمنافسة على اهم بطولات فنون القتال المختلطة للهواة والتي من خلالها يستطيع المقاتل التربع على عرش العالم في هذه الرياضة التي تقام للمرة الأولى خارج الولايات المتحدة الامريكية.. وليس بالإمكان التكهن بمن سيفوز باللقب في هذه البطولة في ظل المستويات المرتفعة لبعض المنتخبات لكننا سنعمل جاهدين من أجل الظفر بمراكز وميداليات متقدمة".

الكزخي موري: البحرين بلد جميع وأسعى للتتويج على أرضها

"البحرين بلد جميل للغاية قام أعضاء اللجان بعمل جبار من أجل تنظيم البطولة بحلة زاهية وسهر رجال البحرين على راحة الوفود المشاركة فكل الشكر والتقدير لهم" بهذه الكلمات بدأ الكازاخستاني موري حديثة عن البطولة التي تحتضن البحرين نسختها الرابع وتمكنت من تحطيم جميع ارقام النسخ الماضية وقال " تحضيراتي للمشاركة في البطولة كانت جيدة وخاض المنتخب معسكر تدريبي مهم قبل الوصول الى البحرين ومع وصولنا بدأنا العمل من اجل الوصول الى الجاهزية التامة قبل انطلاقة البطولة من خلال التدريبات المتواصلة التي اعدها المدرب وهذا ما ساعدني وزملائي المقاتلين على الوصول الى كامل الجاهزية". وأشار: "مشاركاتي الخارجية قليلة جدا ولكني أجيد التعامل مع مختلف الظروف وقد اكتسبت مهارات كبيرة من المنافسات المحلية والمعسكرات التدريبية وإن تواجد ابطال العالم في رياضة فنون القتال المختلطة وتنافسهم في البحرين على لقبها سيعطي البطولة طابعا تنافسيا وقويا إذا ما اخدنا بعين الاعتبار التحضيرات الجيد للمنتخبات المشاركة".

وأضاف " أعرف جيدا حجم وصعوبة البطولة وهنالك العديد من المقاتلين المتميزين الذين يسعون الى التتويج باللقب وهذا أمر جيد لتطور هذه الرياضة ولكني سأبذل كل جهدي من أجل الوصول الى الهدف الذي شاركت من أجله وهو التنافس على اللقب".

أبوظبي الرياضية تؤكد حضورها الفاعل

تحضر قناة أبوظبي الرياضية في منافسات وتسجل حضوراً فاعلاً وقوياً من خلال تواجد مراسلها على أرض الصالة لعمل التقارير اليومية عن البطولة وعمل اللقاءات المختلفة مع المسئولين واللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية للمنتخبات والدول المشاركة، وتقوم القناة المتميزة التي تسجل اهتمامها وحضورها لكل الفعاليات الرياضية في المملكة تقوم ببث برامج وحلقات خاصة مواكبة للبطولة العالمية وبما يليق بمستوى المنافسة، وأيضاً تقوم ببث الحدث على قنواتها المفتوحة والمشفرة.

الصالة مبهرة والحلبات رائعة

نجحت اللجنة المنظمة في إخراج الصالة الرياضية بصورة منظمة وفي أبهى حلة من خلال التنظيم الذي شهدناه والتقسيم الذي قامت به تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة، وازدانت الصالة بالشاشات المتعددة لنقل وقائع النزالات في الحلبات الثلاث خصوصا تلك التي تواجدت في سقف الصالة ومن الجهات الأربع، إلى جانب الشاشتين العملاقتين الموجدتان في الجانب، واستمتعت الجماهير التي حضرت بالأجواء العامة للنزالات وسط تشجيع جيد من قبل الجاليات المختلفة، وكذلك الحلبات ظهرت بشكل مميز للغاية في الأيام الأولى للبطولة.

"يوسف بن أحمد كانو" راعيا ذهبيا لبطولة العالم لفنون القتال

أعرب النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن تقديره لانضمام مجموعة يوسف بن أحمد كانو لرعاة البطولة ، وقدمت مجموعة يوسف بن أحمد كانو رعايتها الذهبية للبطولة.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إن انضمام المجموعة لقائمة الرعاة يعكس حرص الشركات على دعم الفعاليات الرياضية في جميع المجالات، مؤكدا أن مجموعة يوسف بن أحمد كانو لا تألوا جهدا في تقديم أشكال الدعم المختلفة لدعم القطاع الرياضي، خاصة وأن البطولة العالمية تشكل حدثا تاريخيا للرياضة البحرينية. ونوه سموه بالدور الكبير الذي يلعبه المسؤولون في الشركة عبر تقديم الدعم المختلف للرياضة البحرينية. من جهته، أشاد عضو مجلس إدارة المجموعة نبيل خالد كانو، بجهود سمو الشيخ خالد بن حمد في دعم الرياضة، مشيرا إلى أن جهود سموه واضحة الأثر عبر مبادراته المتنوعة، وعبر جهوده الحثيثة لجعل البحرين مقصدا للأحداث الرياضية الدولية. واعتبر البطولة فرصة للاستفادة من تجارب الآخرين سواء على مستوى اللاعبين أو الإداريين.

KHAN TANOLI شريك اللوجستيات في بطولة العالم لفنون القتال

قدمت شركة KHAN TANOLI COMPANY رعايتها كشريك للوجستيات؛ لتنضم بذلك إلى رعاة الحدث العالمي .

وأعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى عن شكره وتقديره لشركة KHAN TANOLI على حرصها بدعم المبادرات ومشاركتها كشريك اللوجستيات لبطولة العالم لفنون الفتال، مشيراً إلى أن الشركة تعتبر من الشركات السباقة التي تحرص على تقديم كامل الدعم للمبادرات والمهرجانات والتي تؤكد حسها الوطني وإيمانها بأن الشباب هم المستقبل الباهر الذي سيخدم المملكة الغالية، علاوة على كون البطولة عالمية وتجمع مجموعة كبيرة من الشباب تحت مظلة مملكة البحرين.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي للشركة KHAN TANOLI أن مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لها آثار إيجابية كثيرة جداً وأصبحت ذات صدى واسع في العالم بأكمله، لافتاً إلى أن سموه وعبر توجيهاته الإنسانية ودعمه للقطاعين الشبابي والرياضي جعل البحرين مقصدا للرياضة العالمية بأكملها، حيث استضافة البحرين للبطولة العالمية بمشاركة أكثر من 45 دولة.

وأكد في ختام تصريحه أن الرعاية تجسّد تماماً مفهوم تعاون القطاع العام والخاص لدعم قطاع الرياضة، متمنيا التوفيق للقائمين على البطولة في تنظيمها بأفضل صورة وعلى النحو الأفضل الذي يلبي التطلعات.

TEAM RED WOLF شريك اللوجستيات في بطولة العالم لفنون القتال

قدمت شركة TEAM RED WOLFرعايتها كشريك للوجستيات؛ لتكون بذلك أحد الرعاة الداعمة لأسبوع بريف الدولي للقتال .

وأعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى عن شكره وتقديره لشركة TEAM RED WOLF على حرصها بدعم المبادرات ومشاركتها كشريك اللوجستيات لبطولة العالم لفنون الفتال، مشيراً إلى أن الشركة تعتبر من الشركات السباقة التي تحرص على تقديم كامل الدعم للمبادرات والمهرجانات والتي تؤكد حسها الوطني وإيمانها بأن الشباب هم المستقبل الباهر الذي سيخدم المملكة الغالية، علاوة على كون البطولة عالمية وتجمع مجموعة كبيرة من الشباب تحت مظلة مملكة البحرين.

وأوضح سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن تواجد الشركة ضمن الشركات الراعية يؤكد النهج الواضح الذي تسير عليه الشركة بدعم شريحة الشباب الذين هم أساس المستقبل. من جانبه، أكد ممثل الشركة أحمد خالد الوزان أن مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لها آثار إيجابية كثيرة جداً وأصبحت ذات صدى واسع في العالم بأكمله، لافتاً إلى أن سموه وعبر توجيهاته الإنسانية ودعمه للقطاعين الشبابي والرياضي جعل البحرين مقصدا للرياضة العالمية بأكملها، حيث استضافة البحرين للبطولة العالمية بمشاركة أكثر من 50 دولة.

فندق The K راعيا فضيا لبطولة العالم لفنون القتال المخلتطة

عبر النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن تقديره لانضمام فندق The K لرعاة بطولة العالم لفنون القتال التي تقام خلال الفترة من 12 حتى 19 نوفمبر الحالي وقدم "The K" رعايته الفضية للبطولة.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إن انضمام فندق"The K" لقائمة الرعاة يعكس حرص الشركات البحرينية على دعم الفعاليات الشبابية في جميع المجالات، مؤكدا أن الفندق لا يألوا جهدا في تقديم أشكال الدعم المختلفة لدعم القطاع الشبابي، خاصة وأن الفعالية تعنى بإطار عالمي عبر مشاركة واسعة من مختلف دول العالم. من جهته، أشاد عضو مجلس إدارة الفندق، فيصل خالد كانو بالجهود التي يقوم بها سمو الشيخ خالد بن حمد في دعم الشباب والرياضة البحرينية، مشيرا إلى أن جهود سموه واضحة الأثر عبر مبادراته المتنوعة الرامية لتطوير مواهبهم وصقلها، وجعل الرياضة البحرينية مقصدا للعالم تظهر فيها خبراتها لاستضافة مختلفة الأحداث وتستفيد من تجارب الآخرين. وأكد أن "The K" حرص على التواجد في الفعاليات الرياضية كراع وداعم أساسي، خصوصا وأن فئة الشباب فئة مهمة وتعتبر جزءا لا يتجزأ من المجتمع.

 

AWAN MEDIA شريك إعلامي في بطولة العالم لفنون القتال

 

قدمت شركة AWAN MEDIA رعايتها كشريك إعلامي؛ وأعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى عن شكره وتقديره لشركة AWAN MEDIA على حرصها بدعم المبادرات ومشاركتها كشريك إعلامي لبطولة العالم لفنون الفتال، مشيراً إلى أن الشركة تعتبر من الشركات السباقة التي تحرص على تقديم كامل الدعم للمبادرات والمهرجانات والتي تؤكد حسها الوطني وإيمانها بأن الشباب هم المستقبل الباهر الذي سيخدم المملكة الغالية، علاوة على كون البطولة عالمية وتجمع مجموعة كبيرة من الشباب تحت مظلة مملكة البحرين.

من جانبه، أكد المدير العام للشركة MARWAN BARSA أن مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لها العديد من المكتسبات الإيجابية وأصبحت ذات صدى واسع في العالم بأكمله، لافتاً إلى أن سموه وعبر توجيهاته الإنسانية ودعمه للقطاعين الشبابي والرياضي جعل البحرين مقصدا للرياضة العالمية بأكملها. وأكد أن الرعاية تجسّد مفهوم تعاون القطاع العام والخاص لدعم قطاع الرياضة، مشيرا إلى الفخر والاعتزاز بهذه الشراكة الإعلامية التي ستسهم في الترويج بالنحو الأفضل للحدث العالمي الكبير الذي يقام للمرة الأولى في قارة آسيا وللمرة الأولى أيضا في دولة عربية.

 

عبدالصمد فكري: قلقت على إبني في مواجهة الإيطالي

 

تابع عبدالصمد أحمد فكري والد لاعب منتخبنا نايف فكري نزال إبنه أمام الإيطالي أليساندرو بثقة كبيرة رغم بعض الحذر والترقب والقلق اليسير. وقال فكري: لدي ثقة كبيرة بإمكانات نايف، لكن القلق كان مصدره مشاركة إبني في البطولة العالمية متحاملاً على الإصابة في يده، ورغم أنها بسيطة إلا أن الوضع كان عصيباً بعض الشيء، أما بالنسبة للثقة فهي نابعة من اجتهاد نايف في التدريبات في الفترة التي سبقت انطلاق البطولة. وأبدى عبدالصمد اعتزازه بالفوز الذي حققه إبنه في مباراته الأولى لصالح مملكة البحرين وقال إنه في الجولة الثانية كان يتعين على نايف توجيه مزيد من الضربات للإيطالي أليساندرو لضمان الفوز بنسبة أكبر وعدم ترك الأمر للتقديرات.

وأضاف عبدالصمد إن في لعبة فنون القتال المختلطة ينتظر اللاعبان بعد نهاية النزال إعلان النتيجة ويزداد الترقب في اللحظات التي تسبق معرفة الفائز، لذلك كنت أتمنى أن تصبح كفة إبني أرجح بشكل أكثر وضوحاً، لكنني توقعت الفوز وهو ما تحقق بفضل الدعم الكبير من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى والاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news