العدد : ١٤٤٨٨ - الأربعاء ٢٢ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٤ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٨ - الأربعاء ٢٢ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٤ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

قضـايــا وحـــوادث

10 سنوات لخليجي يبيع المخدرات و3 أشهر لشقيقه بتهمة التعاطي

الثلاثاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٧ - 10:41

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة بإدانة شقيقين خليجيين في قضية مخدرات، فحكمت على الأول بالسجن 10سنوات وغرامة 5000 دينار بتهمة بيع وتعاطي المخدرات، وبالحبس 3 أشهر وغرامة 100 دينار لشقيقه بتهمة التعاطي، وأمرت بإبعادهما بعد تنفيذ العقوبة، وبمصادرة المواد المخدرة المضبوطة.

كانت معلومات قد وردت إلى إدارة مكافحة المخدرات تفيد بأن شخصا خليجيا (المتهم الأول) يحوز ويحرز مواد مخدرة بقصد البيع والتعاطي، وكشفت التحريات التي أجرتها الإدارة، عن اسمه ومكان إقامته وأكدت أنه يخفي هذه المواد المخدرة في مسكنه.

وبموجب إذن من النيابة العامة توجهت قوة من رجال الإدارة، وقامت بتفتيش المسكن حيث عثر على لفافتين كبيرتين من مادة الحشيش، ولفافتين صغيرتين من نفس المادة، وميزان حساس، كما تم العثور في أدراج الشقة على 11460 دينارا، وثلاثة آلاف ريال سعودي.

وأثناء التفتيش حضر شقيق المتهم إلى المسكن وكان بحالة غير طبيعية، فتم توقيف الشقيقين وتحليل عينة من إدرارهما، فتبين أنهما متعاطيان لمؤثر عقلي.

أسندت النيابة العامة إلى المتهمين أنهما في 16/6/2017 الأول باع بقصد الاتجار مادة الحشيش المخدرة، وللمتهمين أنهما حازا وأحرزا بقصد التعاطي مؤثرا عقليا (ميثامفييتامين).

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news