العدد : ١٤٤٨٨ - الأربعاء ٢٢ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٤ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٨ - الأربعاء ٢٢ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٤ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

أخبار البحرين

الصين تعرض إنشاء مصنع للمستلزمات الطبية في البحرين

الثلاثاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٧ - 01:48

بحثت الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية مع مجموعة ألكيور بكين للتكنولوجيا الطبية إمكانية إنشاء مصنع للمستلزمات الطبية في مملكة البحرين، حيث رحبت الهيئة بالاستثمار في هذا القطاع، مؤكدة توفيرها عددا من الإجراءات والتسهيلات التي تيسر للمستثمرين افتتاح المنشآت لتصنيع هذه المنتجات.

جاء ذلك خلال استضافة الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة وفدًا صينيًّا مختصًّا بشؤون الرعاية الصحية والمستشفيات، تترأسه روز زي الرئيس التنفيذي لمجموعة ألكيور بكين للتكنولوجيا الطبية، التي تمثل إحدى الشركات الكبيرة التي تقدم مختلف الاستثمارات في مجال القطاع الصحي.

وأكدت الجلاهمة أن الاستثمار في مجال الطب الصيني سيكون فريدًا من نوعه في البحرين والمنطقة المجاورة، مؤكدة توافر الإمكانيات التي يمكن من خلالها فتح مجالات العلاج بالطب الصيني، سواء في مستشفيات قائمة بذاتها أو من خلال إنشاء مراكز مستقلة.

وصرَّحت بأنه تم الاتفاق بين الجانبين على أن تقوم الهيئة بتسجيل المنتجات والمستلزمات الطبية التي تنتجها أو تصنِّعها هذه الشركة، على أن يتم إرسال الوثائق والمستندات المطلوبة بحسب إجراءات الهيئة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news