العدد : ١٤٤٨٤ - السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ صفر ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٤ - السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ صفر ١٤٣٩هـ

الرياضة

خالد بن حمد: انتصارات مقاتلي البحرين دليل واضح على إمكانياتهم الكبيرة

الثلاثاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٧ - 01:30

اللجنة الإعلامية – أسبوع بريف الدولي للقتال: اشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطةBMMAF رئيس اللجنة العليا المنظمة لأسبوع بريف الدولي للقتال والنسخة الرابعة لبطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة ، أشاد بالنتائج الايجابية التي حققها أبطال البحرين في اليوم الاول لبطولة العالم لفنون القتال المختلطة مشيرا سموه الى أن الانتصارات التي حققها مقاتلي البحرين في البطولة تدل دلالة واضحة على القدرات الكبيرة والتي يمتلكها المقاتلون وحرصهم الموصول على تحقيق النتائج التي تثبت مدى التطور الكبير الذي باتت تحتله رياضة فنون القتال المختلطة البحرينية.

واضاف سموه الذي حرص على متابعة نزالات المنتخب البحريني «إن منافسات اليوم الاول من البطولة شهدت حضورا بحرينية متميزا للغاية عبر نخبة من المقاتلين الذين حرصوا على تقديم أفضل مستوياتهم الفنية وسخروا جميع خبراتهم من أجل تحقيق الفوز في تلك النزالات ونحن على ثقة كبيرة بمقاتلينا في تحقيق المزيد من الانتصارات وصولا الى انجاز جديد في البطولة العالمية.

و قال سموه : « لقد قدم بقية المقاتلين مستويات متفاوته وتمكن البعض من الفوز والبعض الاخر قدم نزالات قوية لكن الحظ لم يحالفه في الفوز نؤمن أن القادم سيكون أفضل لهم نظرا لما يتمتعون به من مستويات رائعة وقوية وحرص على تمثيل المملكة خير تمثيل».

وتفاعل سموه مع نزالات جميع اللاعبين البحرينيين بالأمس وشجعهم على تقديم أفضل مالديهم، وتابع كل مايتعلق بأمور الفريق البحريني المشارك في البطولة، كما حرص سموه على دعم المقاتلين معنويا بحضوره وتواجده معهم داخل الحلبة / بالإضافة الى جلوسه في ركن المدربين لتوجيههم اثناء النزال.

 

موقف مشرف لخالد بن حمد مع غيتينوف لاعب منتخبنا الوطني

خرج لاعب منتخبنا الوطني لفنون القتال المختلطة رمضان غيتينوف مصابا من مباراته أمام خصمه الفرنسي إكيسابيدي ضمن بطولة العالم لفنون القتال المختلطة والتي تابعها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ، وكان لسموه موقفاً مشرفاً مع اللاعب غيتينوف، إذ حرص على متابعة إصابته لحظة حصولها واصحبه بنفسه للعيادة الطبية لتلقي العلاج اللازم.

وأثناء النزال وجه الفرنسي إكيسابيدي ضربة قوية الى وجه اللاعب رمضان ليسقط على الارض مصابا وليتم علاجه من قبل المسعفين ليعلن بعدها الانسحاب من الزال وعدم أكماله نظرا لقوة الاصابة التي لحقت به ليعلن بعدها الحكم فوز الفرنسي إكيسابيدي.

ونهض المقاتل رمضان وتمكن من المشي وخرج من حلبة النزال وسط تصفيق حار من قبل الجماهير الرياضية التي تمنت الشفاء العاجل للمقاتل والعودة السريعة الى حلبات النزال ليشارك مع بقية اعضاء الفريق في تحقيق الانجازات المتميزة باسم البحرين.

 

تنافس كبير ونتائج متفاوتة لمقاتلي العالم في اليوم الأول

شهد اليوم الأول لمنافسات بطولة العالم لفنون القتال المختلطة تنافساً كبيراً بين لاعبي مختلف دول العالم المشاركين في هذا الحدث الكبير، وكانت هنالك نتائج متفاوتة بين مقاتلي هذه الدول، إذ فاز الايرلندي إيلان كيندي على الطاجكستاني توهير سيدوف، وفاز الكازخستاني داستان على البلغاري نوكوليا، وفاز البرازيلي كاروس على الايرلندي رونان، غياكوم على المكسيكي رانغروت، وفاز الهندي شيفا على اللبناني رولاندي، وفاز الكازخستاني اوزاس على الهندي آكاش، وفاز الفرنسي موريو على البنامي ديفيد، وفاز البريطاني بين على القبرصي سيتفانوس، وفاز الامريكي شاز على البريطاني كيرانديب، وفاز الكاوخستاني نوتيليك على الاسباني ألفارو، وفاز الالباني فلورين على الايطالي اليساندرو، وفاز الكازخستاني ديناسلام على الاذربيجاني محمد عليف، وفارز البلروسي ارتسيم على الجنوب افريقي كاتسوم، وفاز الروسي فيلاري على الفرنسي سامي، وفاز الاسترالي ابزي على السويدي تيمورماليك، وفاز الايرلندي أوستن على البلغاري أويان، وفاز الفرنسي بيتاش على البلغاري لوندي، وفاز الامريكي جاك على الجنوب افريقي شان، وفاز المكسيكي جوناثان على الامريكي أورلاندو، وفاز الفنلدندي حويل على الايطالي فرانشيسكو، وفاز الفرنسي بوما على التركي عبدالله مهيت، وفاز الاسباني كارلوس على الهندي كاريشنا، وفاز السويدي هوغير على التشيكي توماس، وفاز النيوزلندي كلاريك على الهندي آنيورينغ، وفاز الاذربيجاني كازار على البولندي دانيال، وفاز الامريكي ديفيد على اللبناني جروجيس، وفاز الكندي ديلان على اللبناني ايلي، وفاز الامريكي كيوتن على البريطاني سكوت، وفاز الايرلندي كيران على البرازيلي فيتور، وفاز البنامي ايرلاند على الفيلندي جوني، وفاز اللوغسومبروغي جوسي على الروسي زيدا، وفاز النمساوي بوغدان على الفيلندي كيفين، وفاز البلغاري فيتارلي على الكولمبي جوهون، وفاز الاسترالي إيثين على الاردني معتز، وفوز النيوزلندي أوسيكل على التركي يلدريم، وفوز الايرلندي جاك على البولندي بيوتر، وفاز التشيكي جاكوب على الكازخستاني دركان، وفاز الاسترالي كودي على الجنوب افريقي شيلدون وفاز الكازخستاني ماكير على البلغاري نيكولاي.

 

خسارة علي يعقوب من الأمريكي ستيبنز

شهدت حلبة النزال يوم أمس نتائج متباينة للاعبي منتخبنا بدأت بخسارة علي يعقوب من اللاعب الأمريكي سيان ستيبنز في فترة الظهيرة، ورغم الخسارة إلا أن التفاؤل كان سيد الموقف ولم يتسرب اليأس إلى نفوس البحرينيين.

 

محميدوف يبدأ بالإنتصارات

وارتفعت الحالة المعنوية بفوز البطل غامزت محميدوف على الطاجيكي مانوشيكر وقدم خلال محميدوف مستويات متميزة، وكانت ضرباته مركزة ليبدأ الحصاد في منافسات اليوم الأول وسط تفاعل الجماهير بالقرب من الحلبة التي شهدت النزال.

عبدالمناف يبدع ويحقق ثاني فوز

ازداد منسوب التفاؤل في المباراة الثالثة للاعب منتخبنا المتألق عبدالمناف ميغادوف في لقائه أمام الياباني هوكي وسط تطور كبير في النتائج والإصرار من لاعب منتخبنا ميغادوف الذي حاول الإسراع في الفوز بفضل توجيه الضربات القوية ومحاولاته إنهاء المباراة مبكراً.

خسارة حمد مطر

خسر لاعب منتخبنا حمد مطر أمام منافسه الكندي علي واسق الذي قدّم مستوى قوياً لم يتمكن من خلاله مطر من انتزاع الفوز ووقع ضحية اللاعب الكندي.

 

نايف فكري يُجهز على الإيطالي أليساندرو

تألق لاعب منتخبنا نايف فكري في مباراته ضد الإيطالي أليساندرو وانتزع الفوز مبكراً منذ الجولة الثانية بفضل الضربات القوية تارة وإسقاط خصمه أكثر من مرة واللكمات في الوجه والتركيز العالي وتفادي الضربات الإيطالية.

 

عباس خان يخسر من الأمريكي بنيامين

وفي المباراة السابعة للاعبي منتخبنا تعرّض لاعب منتخبنا عباس خان إلى الخسارة من الأمريكي بنيامين في الجولة الثالثة رغم محاولات خان اللحاق بالنتيجة، إلا أن ضربات الأمريكي بنيامين كانت أسرع وضمنت له الفوز.

 

الاكسبو يخطف الأنظار

واصل الاكسبة المصاحب لفعاليات أسبوع بريف الدولي خطف الأنظار باستقطاب عدد كبير من الجماهير ، بالإضافة الى تواجد المنتخبات التي قضت معظم الأوقات فيه ، حيث يضم المعرض عدد من الفعاليات مثل العرضه و منطقة ترفيهية للاطفال ، بالإضافة المطاعم منوعة و مختلفة ، ومحلات متخصصة بالرياضة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news