العدد : ١٤٤٨٤ - السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ صفر ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٤ - السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ صفر ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

«منارة للتطوير» تجدد رعايتها الاستراتيجية لمعرض الخليج للعقار

الثلاثاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٧ - 01:30

جددت شركة منارة للتطوير التزامها بدعم ورعاية معرض الخليج للعقار، وذلك بعد أن قامت مؤخرًا بتوقيع عقد الرعاية الاستراتيجية لفعاليات المعرض في دورته المقبلة في 2018. 

ويعد معرض الخليج للعقار منصة متخصصة لعرض العقارات ومشاريع التطوير العقاري في منطقة الخليج الشمالية، ويقام برعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وذلك في الفترة من 24 إلى 26 أبريل 2018 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وفي هذا الإطار، قال العضو المنتدب لشركة منارة للتطوير الدكتور حسن البستكي: «أرست منارة للتطوير المعايير لقطاع التطوير العقاري لإنشاء بيئة مستدامة للمشاريع السكنية. وتمثل شراكتنا مع معرض الخليج للعقار ارتباطًا وثيقًا بين العلامة التجارية العقارية الرائدة مع الحدث العقاري الأبرز في مملكة البحرين».

وأضاف: «نستعد حاليًا للكشف عن المراحل الجديدة لمشروعين جديدين، هما وادي الرفاع ومشروع الواجهة البحرية (حصابي)؛ وذلك خلال فعاليات معرض الخليج للعقار 2018».

ويعد وادي الرفاع وحصابي مشروعين سكنيين فريدين من نوعهما، تم تصميمهما خصيصًا لتلبية احتياجات الأسر البحرينية، وسيتم بناؤهما وفقًا لأعلى معايير الجودة والالتزام البيئي.

من جهته، قال جبران عبدالرحمن المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة لمعرض الخليج للعقار: «تجسد منارة للتطوير قيم المجتمع البحريني من خلال مشاريعها العقارية المختلفة. ونشعر بالفخر والامتنان إزاء ما تقدمه منارة للتطوير من دعم وتشجيع مستمر، ما يسهم في تعزيز التطور المستمر لمعرض الخليج للعقار باعتباره الحدث العقاري الأبرز في مملكة البحرين».

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news